المحتوى الرئيسى

'دنيا يوسف' من موظفة في الشركة إلى نائب رئيس مجلس الإدارة.. وعائلتي كان لها دور كبير في دعمي.. فيديو

02/22 01:27

بعد تدهور الأحداث في مصر خلال حادثة الأقصر في معبد حتشبسوت انهارت الشركة التي كانت تعمل بها، إلا أن قرر بعض الموظفين وتكاتفوا يدا بيد ليقوموا بشراء الشركة بدل من تصفيتها، و"كانت هي واحدة منهم"، وبالكفاح والمثابرة، استطاعت هي والقائمين على الشركة أن يعبروا بها إلى بر الأمان، حتى أصبحت الشركة من العشر الأوائل في مجال الاوراق المالية.

هكذا بدأت "دينا يوسف" نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرواد لتداول الأوراق المالية، حديثها لكاميرا موقع "صدى البلد"، مشيرة إلى أنها كانت تعمل كموظفة في البداية في هذه الشركة، إلا أن حدثت بعض المشاكل المالية في الشركة في حادثة الأقصر بمعبد حتشبسوت، والتي مات جراءها 58 سائحا، وقد اثر هذا الأمر على الاقتصاد المصرى بالكامل، وبالتالي أثر بالسلب أيضا على الشركة التي تعمل بها.

"بالرغم من انشغالى بالعمل إلا أني استطعت أن أهتم بعائلتي واطفالي بشكل كبير، حيث ان الامر لا يحتاج الا لبعض التنظيم والدقة، ومعرفة الواجبات والمسؤوليات التي يجب ان اقوم بها، وبالفعل قمت بهذا وخصصت وقت لنفسي والذي أطلق عليه "me time"، وهو وقت شحن الطاقات، وهو ما يجعلني انهض من جديد واكمل في طريق نجاحي.

ولا استطيع نسيان دور والدي فهما دعماني بشكل كبير، ويأتي من بعدهم زوجي واولادي، فلولاهم لم اكن أصل إلى هذا النجاح، فقد استطاعوا توفير الدعم اللازم لتحقيق الأهداف، حيث كنت أحصل على الدعم المعنوي والنفسي من والدي ووالدتي، وأحصل على الدعم في الوقت من زوجي واولادي.

"وعندما كنت أطلب من أحد أولادى أو زوجي القيام بعمل ما بدلا مني، كانوا لا يتذمرون أبدا، بل وكانوا مباردين بشكل كبير، لكي استطيع ان انظم وقتي، وهو ما جعلنا فريق متكامل في البيت أو في العمل".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل