المحتوى الرئيسى

"تعدد العلاقات النسائية".. سر مقتل موجه لغة إنجليزية ونجل شقيقه بأسيوط

02/22 08:45

نجح فريق مباحث مركز شرطة القوصية، بمديرية أمن أسيوط، في كشف غموض مقتل موجه لغة إنجليزية ونجل شقيقه، إثر إطلاق مجهولين عليهم النيران أثناء عودتهما من حفل عرس بقرية المنشاة الصغرى دائرة المركز، حيث كشفت التحريات أن مرتكب الواقعة شقيق زوجة موجه اللغة الإنجليزية، بمساعدة آخرين لخلافات بين المجني عليه وزوجته شقيقة المتهم، لتعدد علاقاته النسائية.

تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محمد سيف رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، يفيد بشأن إصابة "ح. ر. ت" حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بندر القوصية بطلق ناري فتحة دخول بالذراع الأيسر.

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب، قرر أنه كان في طريق عودته من حفل عرس بقرية المنشاة الصغرى ـ دائرة المركز رفقة عمه "أ. ت. ج" موجه لغة إنجليزية ومقيم بذات الناحية، مستقلين السيارة ملاكي أسيوط قيادة الأخير، وحال مرورهم بالطريق الفرعى المنشأة الصغرى /عرب الجهمة، أطلق عليهم "أ. ع. ث" سائق ومقيم مير ـ دائرة المركز، شقيق زوجة عمة المجني عليه، طلقات نارية من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته سالفة الذكر، ومقتل عمه المذكور، وذلك لخلاف بين عمه المتوفى وزوجته "شقيقة المتهم"، والعثور على السيارة المشار إليها بالزراعات أسفل الطريق وبداخلها "أ. ت. ج" جثة هامدة على عجلة القيادة، وبه فتحة بالرأس من الخلف يرجح أن تكون لطلق نارى ووفاة "ح. ر. ت"، متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحتها تحت تصرف النيابة.

وتوصلت جهود البحث وتحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى اشتراك كلا من "1. م. ع. م"، سائق ومقيم المنشأة الصغري ـ دائرة المركز، و"ح. س. ح" سائق عرب الشيخ عون الله ـ دائرة المركز، مع المتهم الأصلي، و"أ. ع. ث" سائق في ارتكاب الواقعة عن طريق التدبير والمساعدة، حيث اتفقوا علي مقتل المجني عليه لسوء معاملته لزوجته "شقيقة الأخير"، منذ فترة ووجود العديد من العلاقات النسائية للمجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات واستهداف الأماكن المحتمل هروب المتهمين إليها، تم ضبط المتهمان الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المجني عليه ونجل شقيقه إلى مكان الواقعة بقصد التفاوض على شراء شقة ووجود عديد من الاتصالات بينهم، وبالوصول إلى مكان الواقعة قام المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية آلية"، نتج عنها مقتل "أ. ت. ج" وإصابة "ح. ر. ت" توفي في المستشفى.

وعقب ذلك قام المتهم الثالث بإعطاء المتهم الأول السلاح للاحتفاظ به وفر هارباً للقاهرة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية، و(15) طلقة لذات العيار "تم ضبطها" كما تم ضبط السيارة أجرة ميكروباص المستخدمة في الواقعة "ملك المتهم الثاني قيادته".

وأمكن تحديد هاتف محمول ماركة LG خاص بالمجني عليه به بعض المكالمات بين المجني عليه والمتهمان الأول والثالث، ثابت بها اتفاقهم على التقابل بذات التاريخ والمكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل