المحتوى الرئيسى

محمد الغيطي يتحدى "الأعلى للإعلام" ويقدم برنامج "صح النوم" رغم وقفه -فيديو

02/22 00:23

ظهر الإعلامي محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم"، المذاع عبر قناة "LTC"، رغم قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، بإيقاف برنامجه وإحالته للتحقيق، مؤكدًا أنه يؤمن بأن ثمن الحرية باهظ، وأن مهنة الإعلام والصحافة هي مهنة البحث عن المتاعب والسير على الأشواك.

وأضاف خلال تقديمه الحلقة: "نحن نسير على الشوك، ننزف أحياناً، ولا نجد من يضمد نزفنا إلا حضراتكم، من أجل البحث عن الحقيقة التي هي حق لكل مواطن".

وأكد أنه يحترم كل فرد بالمجلس الأعلى للإعلام، وكل من يتولون تهذيب حديقة الإعلام المصري، إذا صح هذا التعبير، متسائلاً: "هل نحن مطالبون بأن نتعامل مع المصادر التي نسألها كالنعاج، أم يجب علينا أن نتعب ونضغط ونلح من أجل البحث عن الحقيقة والمعلومة والمعرفة؟".

وأوضح الغيطى، أنه حتى الآن لم يصدر قانون تدفق المعلومات من المجلس الأعلى للصحافة، ولا نعلم ما هي مدونة السلوك الإعلامي ومعايير الثواب والعقاب"، وتابع :"عملنا ثورتين عشان الحرية ولن أتنازل عن حريتي وعن حق المشاهد في المعرفة، ومهما كان المصدر الذى أسأله، لن أكون أمامه لا طالب مصلحة ولا ضعيفاً ولا متردداً، وإنما أتعامل معه بكل مهنية وندية، وأتحدى أن يثبت أنني مارست غير الذي أقول، لأنه ربما يخرج نفسى ولا يعود في أي لحظة، ومستعد لاستقبال موتى راضياً ومرحباً بلقاء ربى".

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل