المحتوى الرئيسى

السيسي يتسلم رسالة من رئيس أذربيجان .. صور

02/22 14:13

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، شاهين مصطفى وزير اقتصاد أذربيجان، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وسفير أذربيجان بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير الاقتصاد الأذربيجاني سلم الرئيس رسالة من الرئيس "إلهام علييف"، تضمنت التأكيد على قوة العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، وحرص أذربيجان على تطويرها ودفعها للأمام على كافة الأصعدة.

كما أشاد المسئول الأذربيجاني بجهود الرئيس في استعادة الاستقرار في مصر في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أوضاعًا متأزمة، مشيرًا إلى أهمية مصر كركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار المنطقة ككل.

وأكد "شاهين مصطفيف" أن انعقاد الدورة الرابعة للجنة المشتركة المصرية الأذربيجانية بالقاهرة يعكس تميز علاقات البلدين ويسهم في دفع أطر التعاون بينهما لآفاق أوسع، مؤكدًا في هذا الصدد تطلع بلاده لزيادة وتنمية الاستثمارات في البلدين، لاسيما في ضوء المشروعات التنموية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر وما توفره من فرص واعدة في مختلف المجالات.

كما وجه الدعوة للمستثمرين المصريين لزيارة أذربيجان واستكشاف أوجه التعاون المشترك والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها بلاده، خاصة في مجالات النفط والغاز، والسياحة والصحة والدواء والتعليم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس طلب نقل تحياته للرئيس الأذربيجاني "إلهام علييف"، وأعرب عن تقديره للعلاقات القوية بين مصر وأذربيجان، وللتعاون المشترك القائم بينهما في مختلف المجالات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل