المحتوى الرئيسى

مدرب نادى محلة مرحوم معلقا عن فوز سنباط على عمال طنطا بنتيجة 21/0:" المبارة فيها شبهة ونحتج عليها للاتحاد"

02/21 23:49

أكد الكابتن أيمن دربالة، مدرب فريق محلة مرحوم، أن نتيجة المباراة بين سنباط وعمال طنطا، لم تحدث فى تاريخ مصر، وهو ما يؤكد عن وجود شبهة خاصة وان سنباط كان لديها من النقاط 17 نقطة، وكانت فى حاجة للحصول على 3 نقاط الى جانب الفوز بفارق 18 هدف ليحتل المركز الثانى، وصعوده مع ناشئين المحلة الى دورة الترقى، موضحا ان فريق عمال طنطا كان يلعب المباراة بالناشئين، ومجلس إدارة نادى محلة مرحوم سيقدم احتجاجا غدا فى منطقة الغربية والاتحاد المصرى لكرة القدم حول نتيجة المباراة.

وحقق فريق سندبسط فوزا كبيرا على عمال طنطا ضمن دورى الدرجة الرابعة بمنطقة الغربية لكرة القدم، بتغلبه على منافسه 21- 0 فى المباراة التى جمعت بينهما.

واحتل فريق سنباط بهذا الفوز على المركز الثانى فى دورى الدرجة الرابعة، بفارق 3 أهداف عن فريق محلة مرحوم والذى يحتل المركز الثالث، بعد التساوى فى النقاط 20 نقطة لكل فريق، وصعوده للدورة الرباعية والتى تؤهل لدورى القسم الثالث، يذكر أن مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بفوز سنباط 2/1 على فريق عمال طنطا.

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة علي طلب مجلس إدارة نادى أسوان ، بشأن استضافة استاد أسوان الدولي لمعسكر الفريق استعداداً لدورة الترقى المؤهلة لبطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل