المحتوى الرئيسى

عبد العليم داود:أتمنى من البدوى أن يحافظ على وحدة حزب الوفد

02/21 23:39

قال محمد عبد العليم داوود ، نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب ووكيل مجلس الشعب السابق أن القررات التى اصدرها البدوى فى يوم واحد ستؤدى إلى أزمة كبيرة داخل حزب الوفد ، نحن فى غنى عنها، مشيرا إلى أن هناك عدد امن اعضاء الهيئة العليا يعقدون اجتماعات مستمرة للتصدى لمحاولة نزع فتيل قرارات البدوى لإنهاء حزب الوفد.

وأكد داوود فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" ان أنه كان يتمنى أن يكون رئيس حزب الوفد على قدر مسئوليته للحفاظ على وحدة حزب الوفد بدلا من هذه القرارات لرئيس الحزب والتى تؤدى إلى إنقسام داخل الوفد، مؤكدا أن الأمانة تقتضى من أى مسئول فى حزب الوفد أن يلم شمل الوفديين حتى لايحدث انقسام دخل الحزب.

وكان قد أصدر الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد قرارا رقم 329 لعام 2018 الصادر بتاريخ 21 /2 / 2018 بعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسى.. وإلى نص القرار:

مادة "1" دعوة الهيئة الوفدية إلى اجتماع غير عادى فى تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 30 مارس 2018 للنظر فى جدول الأعمال التالى:

- التصويت على التعديلات المقترحة للنظام الداخلى لحزب الوفد.

مادة "2" يتم نشر التعديلات المقترحة فى صحيفة الوفد وبوابته الإلكترونية كما يتم إرسالها إلى رؤساء وسكرتيرى عموم اللجان العامة بالمحافظات لتوزيعها على أعضاء اللجان الإقليمية قبل التصويت بعشرة أيام على الأقل.

مادة "3" يتم التصويت السرى على التعديلات المقترحة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل