المحتوى الرئيسى

شاهد| كيف دعم نجم «آراب جوت تالنت» فيصل الأنصاري في «ذا فويس» - لقطات

02/21 22:54

حرص محمد جباري، أحد نجوم الموسم الماضي من برنامج «آراب جوت تالنت»، على الحضور مع المتسابق البحريني فيصل الأنصاري لدعمه والوقوف بجانبه قبل عرضه موهبته على لجنة تحكيم برنامج المواهب «ذا فويس» في موسمه الرابع، المذاع على شاشة «إم بي سي».

وقال جباري في حديثه مع قناة «إم بي سي»: «أنا جاي هنا أدعم صديقي فيصل، هو موهوب جداً ويتميز ببحة صوت رائعة كما أن بإمكانه الغناء بأكثر من لغة مثل الإسبانية، والإيطالية، والألمانية، وغيرهم»، كما توقع وصوله لنهائيات مسابقة «ذا فويس».

يذكر أن فيصل الأنصاري، هز كراسي المدربين الأربعة بالبرنامج، وهم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الإمارتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، والمطربة اللبنانية إليسا.

وتمكن فيصل من أن تلف الكراسي الأربعة له، وتشاجر المدربون من أحل خطفه والانضمام بفريقهم، حتى أن أحلام حاولت إغرائه وعرضت عليه الـ«كاب كيك» لإقناعه أن ينضم لفريها، ثم أعلن المتسابق البحريني عن إختياره لفريقها.

يذكر أن البحريني محمد جباري الذي حصل برفقة صديقه الكويتي عبداللطيف غازي، على «الباز الذهبي» من قبل مقدمي برنامج «آراب جوت تالنت» في موسمه الخامس، وأثارا إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبكوا لجنة التحكيم، بعد تقديمهما معزوفة ثنائية على أنغام أغنية «على بالي» للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ما وراء كواليس «ذا فويس».. عاصي يتحالف مع حماقي ويقدم الورود لإليسا وأحلام

بالصور.. بوسي تخطف الأنظار بإطلالة صفراء

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل