المحتوى الرئيسى

12 لعبة جديدة ومُميزة لأجهزة أندرويد

02/21 21:18

نوستراداموس – أربعة فرسان من نهاية العالم هي لعبة ألغاز جديدة جديد يقوم فيها اللاعبون بالعثور على كائنات مُحددة في فوضى مليئة بالمشاهد المرعبة.

لعبة الدب هي لعبة تعليمية ممتعة للأطفال تم تصميمها لمساعدة الأبناء على تعلم الألوان والأرقام، كما تضم اللعبة مغامرات مليئة بالمتعة.

لعبة استراتيجية تستخدم الواقع الافتراضي في أعالي البحار حيث تلعب دور قبطان القراصنة في قيادة السفينة والقضاء على القراصنة الآخرين، وهذا يعني أنك ستقوم بإدارة الطاقم الخاص بك وتقرر متى ستبدأ إطلاق مدافعك وتوجيه سفينتك للعثور على الذهب.

لعبة الحوت المتذبذب هي أحدث لعبة في متجر على قوقل بلاي من المطور 111٪ وهي عبارة عن حوت مهمته إطلاق النار والمقذوفات على أكبر عدد ممكن من سفن القراصنة من أجل استعادة حكمه في مياه المحيطات.

لعبة ألغاز ممتعة تتبح اللعب مع مطابقة مكعبات إلى الأشكال والألوان المقابلة وهذا يمكن أن يكون خادعا، كما يمكنك السيطرة على مكعبات متعددة في وقت واحد، وتبدأ اللعبة بشكل مبسط وتنتهي بشكل معقد.

بيسبول بوي! هي لعبة بيسبول تمكن المستخدمين من ضرب الكرة والاستمرار في دورة اللعب وتحسين الارقام المسجلة والاستمتاع بلعبة بيسبول لا نهاية لها.

لعبة سباق تميل بشكل كبير على تدمير كل شيء في طريقك وعرقلة السيارات ورجال الشرطة، والهدف هو الهيمنة على الطريق وشل حركة المرور على غرار سائقي عصابات المافيا.

لعبة تزلح فوق الجليد ثلاثية الأبعاد تضم ضوابط بسيطة للحفاظ على التوازن والقفز في المنحدرات، وتتميز اللعبة برسومات فائقة الجودة.

لعبة مبارزة تنافسية بالبطاقات تتيح إمكانية اللعب مع منافسين عبر شبكة الأنترنت.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل