المحتوى الرئيسى

رسميا المنتخب المصري المصري يواجه منتخب بلجيكا فى مباراة ودية استعدادا لكأس العالم

02/21 19:18

اعلنت اليوم الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني لكره القدم عن إتمام الاتفاق على أن يلاقي المنتخب المصري الأول لكره القدم منتخب بلجيكا في مباراة ودية، تجري يوم السادس من شهر يونيو المقبل في إطار استعدادات المنتخب الوطني المصري لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

كان المنتخب المصري الأول لكره القدم قد تأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا بعد غياب دام لمده 28 عاما متواصلين، بعد أن تصدر ترتيب مجموعته فى التصفيات التي كانت تضم كلا من غانا والكنغو وأوغندا، وفى إطار استعدادات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكره القدم لتجهيز الفريق الأول للعب في كأس العالم، يسعي مجلس إدارة الاتحاد إلى إبرام الاتفاق لإقامة اكبر عدد ممكن من المباريات الودية القوية التي تساعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على الوقوف على أفضل العناصر المتاحة لديهم.

و قدم تم الاتفاق على أن يقيم المنتخب الوطني معسكرا في سويسرا الشهر القادم، يلعب فيه الفريق الأول مبارتين وديتين الأولي أمام البرتغال والثانية أمام اليونان والجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكره القديم قد وقع في المجموعة التي يقع فيها كلا من المنتخب السعودي ومنتخب روسيا منظم البطولة ومنتخب اورجواى.

و يسعي الجهاز الفني لمنتخب مصر إلي محاوله تحقيق نتائج ايجابية، والظهور بصوره مشرفه في كأس العالم خصوصا وان الصعود لنهائيات كأس العالم قد جاء بعد تعثر لمده سنوات طويلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل