المحتوى الرئيسى

لعبة Alto’s Odyssey أصبحت متوفرة الآن لكل من iPhone و iPad و Apple TV - إلكتروني

02/21 19:09

إذا كنت تحب ألعاب الإسترخاء التي تضم الأغاني المهدئة، سيكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأنه تم إصدار لعبة Alto’s Odyssey. تم الإعلان عن تاريخ إطلاق اللعبة في الأسبوع الماضي، وبالتأكيد يبدو أن المطورين كانوا قادرين على إطلاق اللعبة كما وعدونا سابقا.

لعبة Alto’s Odyssey الجديدة ستكون متاحة على iPhone و iPad و Apple TV مع العلم بأنها ستكلف 4.99 دولار أمريكي. وبالنسبة لأولئك الذين يسمعون عن هذه اللعبة لأول مرة، فهي لعبة للركض لا نهاية لها على غرار بعض الألعاب مثل Temple Run على الرغم من أن تجربة اللعب مختلفة في لعبة Alto’s Odyssey الجديدة لأنه في هذه اللعبة الجديدة تم وضع الكثير من التركيز على تصميم الخلفية والموسيقى.

والنتيجة النهائية هي لعبة مهدئة حيث يقوم اللاعبين بالتزلج في المنحدرات، وأداء الحركات، وجمع القطع النقدية، وتجنب العقبات، وتجاوز المستويات. وفي حالة إذا كنت قد أعجبت بلعبة Alto’s Adventure التي تم إصدارها في الماضي، فلا شك أنك ستستمتع بلعبة Alto’s Odyssey الجديدة بسبب إضافة المزيد من المهام وإستكشاف المناظر الطبيعية المختلفة.

ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح متى ستقوم لعبة Alto Odyssey الجديدة بشق طريقها إلى منصة الأندرويد مع العلم بأن لعبة Alto Adventure الأولى إستغرقت بضعة أشهر لتصل إلى منصة الأندرويد بعد أن تم إصدارها في البداية على منصة iOS. والملاحظة الإيجابية لمستخدمي الأندرويد آنذاك هي أن لعبة Alto Adventure كانت متوفرة مجانًا ولكنها كانت تعرض الإعلانات، على عكس نسخة iOS التي يتوجب على المستخدمين الدفع للحصول عليها.

جدير بالذكر أن Alto Adventure كانت اللعبة الأكثر مبيعًا في العام 2015، لذلك نحن نتوقع أن تحظى لعبة Alto Odyssey الجديدة بشعبية كبيرة جدًا هذا العام، ولما لا أن تصبح مرة أخرى اللعبة المحمولة الأكثر مبيعًا في العام 2018. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه كان من المفترض أن يتم إصدار لعبة Alto’s Odessey في أوائل العام 2017 ولكن تم تأجيل عملية إصدارها حتى صيف العام 2017 قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى. والفريق الذي يقف وراء تطوير Alto’s Odyssey أوضح بعد ذلك بأن هدفه من وراء ذلك هو جعل اللعبة تبدو مثالية.

Pingback: لعبة Alto’s Odyssey أصبحت متوفرة الآن لكل من iPhone و iPad و Apple TV – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل