المحتوى الرئيسى

بالصور.. شباب سكندري يخلدون ذكرى صديقهم بالجرافيتي

02/21 18:12

في لافتة تؤكد قيمة الصداقة، قام مجموعة من الشباب السكندري بتخليد ذكرى صديقهم الشاب أحمد مكاوي، والذي توفى إثر سقوطه من الطابق السادس عشر من شرفة منزله، من خلال الأعمال الخيرية ورسم الأعمال الفنية على الجدران "جرافيتي"، ونشر صوره والحديث عنه وكتابة الذكريات المشتركة بينهم والصور التي جمعتهم.

وكان أهالي الإسكندرية شعروا بالحزن والألم إثر حادث وفاة أحمد مدحت مكاوى، الذى فقد توازنه وسقط من شباك أحد العقارات على ارتفاع شاهق (من الطابق السادس عشر).

وقام أصدقاء الشاب بالتعبير عن حبهم له بعمل صدقة جارية على روحه فى أكثر من مكان بالمدينة، كما تم عمل ٤ عمرات له حتى الآن من مُحبيه.

ويقول الدكتور مدحت مكاوى، والد أحمد ابني أحمد كان صاحب ضحكه لا تفارق وجهه كان صاحب أحلام كبيرة يسعى لتحقيقها.. كما كان يمارس الرياضة وكان محبوب من أصدقائه ومدرسيه وأقربائه وكان بارًا بوالديه وأهله ومحبًا لأخته الصغيرة التى كان يعاملها كصديقه له.

وأضاف: قبل رحيله بأيام عاد ابنى من رحله لشرم الشيخ مع أصدقائه وكان سعيدًا بهذه الرحلة.. وقبل وفاته بساعة اخبرني هاتفيًا انه سوف يذهب فى اليوم التالي إلى "الجيم" وسينظم وقته بين الدراسة والرياضة.

وتابع أنه كان يهوى التمثيل والتصوير الفوتوغرافي ويخطط لثقل مواهبه فى هذه المجالات لاستكمال دراسته بها، وكنت أشجعه على هذا كمثل أعلى له وكانت العلاقة بيننا علاقة أخوة وصداقة وحب واحترام متبادل ليس فقط علاقة أب بابنه، وكنت اقوله له دائما أنت سندى وكان بيقولى حبيبي يا بابا أنا فخور بك.

واستطرد: كل من يعرف ابني أحمد يتذكر روحه المرحة وابتسامته التى لم تفارق وجهه وإقباله وحبه للحياة وسط أهله وأحبائه وأصدقائه الذين أحبوه وافتقدوا وجوده حتى من لم يعرفه وسمعوا عنه أحبوه من كثر الكلام الحلو عنه.

وتقول والدة أحمد "ابني حبيبي كان طيب القلب جدًا وحنين ومتعاون.. كان أنيق فى كل تصرفاته ويتعامل بشياكة.. ولديه احترام وتقدير للآخرين.. كان راجل معايا ومع أهله وأصحابه.. نشيط.. دءوب ولديه شغف.. كان شايلنى وأيده بإيدى ومريحنى فى كل حاجة.. كان مشرف جدًا وكنت أفتخر بيه انه ابنى ".

وتقول عائشة شقيقة أحمد مدحت: " اخويا كان صديقي.. وكان دائمًا يسمعني ويفهمني حتى لو الناس كلها مافهمتنيش.. كان دائمًا بيستوعبنى فى كل الحالات.. كان يهتم بي وكنت فخورة به وكنت مطمئنة لوجوده معي.. كنت بأمشى فى الشارع رافعة رأسي ومش خايفة من اى حاجة تحصلى لأني عارفة انه ورايا وسندى.. كان بيقولى انا نفسي أحطك فى قلبي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل