المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور..محافظ كفر الشيخ: استلام مستشفي بيلا المركزي أغسطس 2019 | الصباح العربي

02/21 18:06

تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء وتطوير مستشفي بيلا المركزي،للوقوف علي نسب التنفيذ ، ليمثل صرحا طبيا يساعد في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأهالي مركز ومدينة بيلا.

جاء ذلك، اليوم الأربعاء، للاطمئنان على سير الأعمال بعد أن قامت الشركة المنفذه باستلام الموقع وبدأت أعمال الحفر وتجهيز الحصائر الخرسانية وتشوين مواد البناء ووضع الطبقة العازلة لتستمر أعمال الإنشاء وإقامة المستشفى طبقاً للجدول الزمني المحدد.

شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير وفقاً للجدول الزمني المحدد لنهاية الأعمال ،تمهيداً لاستلامها في أول أغسطس من العام القادم 2019م،وبلغت نسبة التنفيذ الحالية 20% وتم نقل جميع أجهزة المستشفى إلى مستشفى حميات بيلا، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأبناء بيلا

وقال المحافظ إن المبنى الجديد لمستشفى بيلا المركزي المقام على مساحة 4200 متر، وبتكلفة 337 مليون جنيه، يعد من أهم الصروح الطبية الحديثة لخدمة أهالي بيلا ، حيث ستضم 123 سريرًا ، بالإضافة إلى 31 عيادة خارجية،و15 حضانة و12 سرير عناية مركزة و27 ماكينة غسيل كلوى و4 غرف عمليات.

وأضاف المحافظ  أن هذا يأتي انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير 31 مستشفى على مستوى الجمهورية،من بينها بينها مستشفى بيلا ، ومستشفى بلطيم المركزي، ومستشفى برج البرلس المركزي، ومستشفى قلين المركزي، ومستشفى سيدي غازي المركزي لتوفير خدمة صحية متكاملة للمواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ مشروعات الصحة وللارتقاء بالخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لأبناء المحافظة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل