المحتوى الرئيسى

إنشاء مركز للتطوير المهني في جامعة سوهاج

02/21 18:12

استقبل الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم الأربعاء، كلا من مها جندى المدير التنفيذى للاستشارات المهنية، ومها فخرى المدير التنفيذى للمراكز الجامعية والتوجه المهنى بالجامعة الأمريكية، لتفقد الأماكن المقترحة لإنشاء مركز تطوير مهنى داخل الحرم الجامعى، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية VCCD طبقا لبرتوكول التعاون بين جامعة سوهاج والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الهدف من إنشاء المركز هو تدريب الطلاب وصقل مهاراتهم عن طريق دورات تدريبية فى اللغات والكمبيوتر، بالإضافة إلى دورات للمهارات الشخصية والتنمية البشرية، من أجل إعداد الطلاب لسوق العمل واحتياجاته لإيجاد فرص عمل مناسبة بعد التخرج.

يشار إلى أن الدورات ستكون مجانية لجميع طلاب الجامعة من مختلف الكليات بدءًا من الفرقة الأولى وحتى الرابعة، وفى نهاية الدورة ستكون هناك شهادات معتمدة من الجامعة الأمريكية للطلاب الذين اجتازوا الدورة بنجاح.

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إنه فور ورود شكوى من إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية "مبنى رقم 3" عن عثورها على "عقرب" داخل وجبة الفول الخاصة بها المصروف من منفذ التغذية الخاص بالمدينة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل