المحتوى الرئيسى

فيديو - فهد المولد يشارك مع ليفانتي ومسؤول إسباني : تعاقدنا معه لأسباب اقتصادية | Goal.com

02/21 15:38

شارك اللاعب الدولي السعودي فهد المولد لاعب ليفانتي الإسباني الحالي في مباراة فريقه الودية أمام نادي أوفا الروسي التي أقيمت في أطار ودي بإسبانيا.

وجاءت مشاركة المولد بعد غيابه عن قائمة الفريق الأول منذ وصوله إلى النادي في يناير الماضي، حيث لم يدخل اللاعب في قائمة فريقه حتى الآن.

ونشر الحساب المختص بمتابعة المحترفين بإسبانيا فيديو خاص للاعب أثناء المباراة والتي شارك فيها بشكل أساسي.

استبعاد فهد المولد من قائمة ليفانتي قبل مواجهة ريال سوسيداد فهد المولد يجلب الخير لنادي ليفانتي الإسباني كيف استغل ليفانتي فهد المولد للتعاقد مع صفقات جديدة؟ نادي فهد المولد مُهدد بعقوبات قاسية والابعاد من الليجا

فيما أكدت مصادر اعلامية خبراً نقلاً عن as عن قرار المدير الفني لفريق ليفانتي بأبعاد فهد المولد حتى نهاية الموسم وهو الأمر الذي انتقدته الجماهير السعودية التي أكدت أن الهدف الأساسي من احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني هو الاحتكاك القوي

اللاعب فهد المولد خلال المباراة الودية.

pic.twitter.com/4vvWA4ErZh — المحترفين السعوديين (@KsaPros) February 21, 2018

وفي الإطار نفسه علق مدير فريق ليفانتي ( تيتو ) ردا على الانتقادات في حسابات ليفانتي في مواقع التواصل حول عدم مشاركة المولد حيث قال: -انا لا افهم اللغة التي يتحدثون بها .. كل ما اقوله ان العملية عمليه تجاريه وسنرى مستواه.

كما اكد المسؤول الإسباني ان التعاقد مع فهد المولد على سبيل الإعارة كان له جاب أخر اقتصادي حيث حصل النادي على مبلغ مالي جيد من هذه الصفقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل