المحتوى الرئيسى

«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)

02/21 15:33

قال الرئيس التنفيذي لدار أزياء مونكلر الإيطالي إن عروض الأزياء التقليدية ولى زمانها والطريقة الجديدة لاجتذاب الزبائن هي عرض منتجات جديدة كل شهر وذلك في الوقت الذي قدم فيه دار الأزياء ثماني مجموعات جديدة في أسبوع ميلانو للموضة بدلا من مجموعة واحدة.

وأبهرت دار الأزياء الإيطالية أوساط صناعة الأزياء يوم الثلاثاء بعرض ثماني مجموعات مخبأة في كهوف فضية داخل مخزن على مشارف ميلانو وأنزلت دمى العرض من السقف لتنعكس صورها على مرايا ضخمة بدلا من سير عارضات الأزياء التقليديات على المسرح.

وقال الرئيس التنفيذي ريمو روفيني للصحفيين "مفهوم سير العارضات على المسرح لم يعد مطروحا بالنسبة لنا، إنه أسلوب جديد في العمل من الآن فصاعدا".

وفي نوفمبر الماضي قالت دار أزياء مونكلر إنها ستغير تقليدها المتمثل في عرض مجموعتين سنويا في عروض أزياء في باريس وميلانو، وقالت الأسبوع الماضي إنها ستبدأ في طرح التصميمات الجديدة من الملابس والحلي بوتيرة أسرع.

وقال روفيني إن هذه الاستراتيجية الجديدة المتمثلة في طرح مجموعة جديدة كل شهر تعد تكيفا مع العصر الرقمي رغم استبعاده لجوء الشركة إلى أسلوب "شاهد الآن واشتر الآن"، أي عرض الملابس في المتاجر فور طرحها في عروض الترويج، وأضاف "يجب أن نطلق طاقة جديدة كل شهر. العالم تغير، الناس تسافر، لم تعد تشتري الأزياء كل شهر مارس أو سبتمبر كما كانت تفعل من قبل".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل