المحتوى الرئيسى

"البحوث الإسلامية" يعلن فتح باب التقدم لـ"الابتعاث العامة ورمضان"

02/21 14:51

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، فتح باب قبول طلبات التقدم للمسابقات العامة للإيفاد (المسابقة العامة -مسابقة اللغات -مسابقة شهر رمضان) للعام 2018/2019م في المدة من 23/2/2018م إلى 9/3/2018م (الذكور فقط) للمقيدين على درجة مالية بموازنة الأزهر الشريف ومستوفين لشروط التقدم الواردة بلائحة الإيفاد الصادرة بقرار الإمام الأكبر شيخ الأزهر رقم(3) لسنة 2018م.

وأوضح مجمع البحوث الإسلامية، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه فيما يتعلق بالمسابقة العامة للإيفاد يتقدم إليها العاملون في مجال التعليم أو الدعوة أو الإرشاد الديني بالأزهر الشريف من حملة المؤهلات العالية وحملة الدكتوراه والماجستير في التخصصات الآتية لهذا العام وهي: (العلوم الشرعية – اللغة العربية –الوعظ – القراءات – الرياضيات – اللغة الانجليزية – الكيمياء – الفيزياء – الأحياء).

ولفت إلى أنه يمكن للعاملين في مجال التعليم من حملة الماجستير والدكتوراه فقط أن يتقدموا للمسابقة في التخصصات الآتية: (التاريخ -الجغرافيا -إدارة أعمال -الاقتصاد -الإعلام -مناهج تدريس). والعاملون في مجال التعليم (الكيمياء باللغة الإنجليزية – الفيزياء باللغة الإنجليزية – الأحياء باللغة الإنجليزية –الرياضيات (إحصاء} باللغة الإنجليزية).

وأوضح المجمع، أنه يتقدم لمسابقة اللغات العاملون في مجال التعليم أو الدعوة أو الإرشاد الديني الذين يجيدون إحدى اللغات الأجنبية الآتية: (الإنجليزية -الفرنسية -الإسبانية -الألمانية -اليونانية).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل