المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف: ننسق لتوصيل الغاز الطبيعي للمدن الجامعية

02/21 14:30

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، إن الجامعة بصدد استحداث ووضع نظام إلكتروني متكامل لتطوير العمل بالمدن الجامعية يتم من خلاله تنفيذ آلية جديدة لتسجيل الطلاب واختيار المستحقين منهم للإقامة بالمدن تضمن تحقيق العدالة وخدمة أكبر عدد ممكن من الطلاب المغتربين.

وأضاف "حسن": يتم التسجيل والحجز للإقامة بالمدن إلكترونيًا على موقع الجامعة الرسمى وتطبيق نظام فورى فى تحصيل المستحقات المالية من الطلاب والتنسيق مع إدارة المشروعات بالجامعة لتطبيق المنظومة الجديدة قبل بداية الدراسة العام الجامعى الجديد.

وأشار منصور، فى تصريحات صحفية، إلى أنه جار التنسيق مع الجهات المسئولة بالمحافظة لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى بالمدن الجامعية، واستعداد الجامعة لتلقى طلبات نقل تكليف الاطباء من خريجى كليات الطب للعمل بالمدن الجامعية.

وأصدر رئيس الجامعة تعليمات مباشرة للعمل على حل بعض المشكلات والتى تتعلق بالتغذية وممارسة الأنشطة الطلابية داخل المدن ووضع نظام لإثابة العاملين عن ساعات العمل الليلية المبيت، مشيدًا بنظام الباركود المطبق حاليًا بالمدن ووجه بأهمية تعميم الفكرة ليضم كل المدن الجامعية.

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إنه فور ورود شكوى من إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية "مبنى رقم 3" عن عثورها على "عقرب" داخل وجبة الفول الخاصة بها المصروف من منفذ التغذية الخاص بالمدينة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل