المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد: المدينة الرياضية بالضواحي «قلعة البطولات»

02/21 14:30

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أن المدينة الرياضية بحى الضواحى هى قاطرة الرياضة بمصر.

وأعرب المحافظ، عن فخره بما تشهده المدينة الباسلة من طفرة في المنشآت الرياضية، كان آخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمدينة الرياضية التي أصبحت جاذبة لكافة البطولات المحلية خلال الأسابيع القليلة الماضية، مثل بطولة الجمهورية للاسكواش، وبطولة بورسعيد للسباحة، كما أنها ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من البطولات العربية والدولية، فضلًا عن أنها أصبحت مركزًا لتدريب الناشئين بمختلف الألعاب الرياضية ومكانًا للتنزه وتجمع أهالي المدينة.

وطالب رواد المدينة بالحفاظ على منشآتها وعلى نظافتها، كونها أنشئت في المقام الأول لخدمتهم وخدمة أبنائهم، لاكتشاف مواهبهم وتفريغ طاقاتهم في أنشطة مفيدة، خاصة أن الرياضة هي غذاء العقول.

واستقبلت المدينة العديد من البطولات خلال الأسابيع القليلة، منها بطولة الجمهورية للاسكواش، وبطولة بورسعيد للسباحة، ودوري مراكز الشباب للصم، وتستعد لاستقبال العديد من البطولات المحلية والعربية والدولية خلال المرحلة المقبلة.

كما توفر المدينة مدارس لتدريب الألعاب الفردية كالكاراتيه، التايكوندو، الإسكواش، السباحة، وكذلك الألعاب الجماعية ككرة السلة، كرة القدم، كرة اليد، وغيرها، كما يتم التنظيم لاستقبال بعض مدارس الألعاب الأخرى، ومن يشترك لنجله فى أى من الألعاب السابقة يُسمح له بالدخول مجانًا من البوابة الرئيسية.

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إنه فور ورود شكوى من إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية "مبنى رقم 3" عن عثورها على "عقرب" داخل وجبة الفول الخاصة بها المصروف من منفذ التغذية الخاص بالمدينة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل