المحتوى الرئيسى

صقر: ما تحقق بمحافظة الغربية في عامين يحتاج إلى 30 عامًا

02/21 13:17

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن ماتم إنجازه على أرض المحافظة خلال العامين الماضيين لم يكن يتحق خلال ثلاثين عامًا وذلك بفضل دعم القيادة السياسية وحرصها على توفير الخدمة المميزة للمواطنين في مختلف مجالات الخدمات خاصة تلك التي تمس حياة المواطنين في حياتهم اليومية.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وسد العجز في الأطباء ببعض الوحدات الصحية بقري المحافظة لتوفير خدمة طبية وعلاجية مميزة للمرضي من أبناء المحافظة خاصة البسطاء ومحدودي الدخل.

 كما قرر المحافظ عقد اجتماع دوري كل 10 أيام بحضور وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومديرو المستشفيات والمراكز الطبية بكل مركز ومدينة على حدة لمناقشة المتطلبات والمشاكل وتذليل العقبات ومتابعة المشروعات الصحية الجاري العمل بها في المركز والمدينة .

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر لمناقشة ملف القطاع الصحي بمركز ومدينة السنطة بحضور النائب الدكتور فتحي ندي نائب البرلمان عن دائرة السنطة والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية.

كما أعلن المحافظ خلال الاجتماع أنه أصدر قرار بتعميم الميكروباص الصغير لخدمة أهالي قري المحافظة لنقل الطلبة والموظفين وأيضًا سرعة نقل المترددين على المستشفيات والمراكز الطبية بوسيلة نقل لائقة بدلًا من وسائل النقل الأخرى الغير مناسبة.

 كما أعلن محافظ الغربية أنه سيتم عقد مجلس تنفيذي مصغر، ولقاء موسع مع أهالي مركز ومدينة السنطة للإستماع إلى مشاكلهم ومطالبهم والعمل على حلها فورًا بحضور كافة التنفيذيين المعنيين وبحضو نواب البرلمان.

وأضاف محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أن مستشفي طنطا العام الجاري العمل بها بتكلفة مليار جنية ستؤدي خدماتها لكافة مراكز المحافظة بالإضافة إلي مستشفى الجراحات العامة والجاري العمل بها بتكلفة 700 مليون جنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل