المحتوى الرئيسى

هل تنضم جيسيكا شاستين للجزء الثاني من It؟

02/21 12:38

تعد شخصية "بيفرلي مارش" من الشخصيات المهمة في رواية It للكاتب ستيفن كينج، لذلك اهتم صناع السينما بها سواء عند تحويله إلى فيلم عام 1990 أو مع إعادة إنتاجه مرة ثانية خلال العام المنصرم.

لكن الفيلم الذي عرض في شهر سبتمبر الماضي، كان الجزء الأول فقط من القصة وقد ركز على مرحلة الطفولة، فيما من المقرر أن يتناول الجزء الثاني مرحلة الشباب والنضوج. وقد جسدت الممثلة صوفيا ليليس شخصية "بيفرلي" في طفولتها، وعند سؤالها عن الممثلة التي تختارها لاستكمال الدور، قالت إن الأنسب هي جيسيكا شاستين، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام Miss Sloane، وZero Dark Thirty.

لذلك، بدأت شركة New Line المنتجة التفاوض مع الممثلة صاحبة الـ40 عامًا، رغم أن السيناريو ما زال في مرحلة الكتابة، ولن يطرح الفيلم في دور العرض قبل سبتمبر من العام المقبل.

وكان مخرج It، أندري موسشيتي، قال في تصريحات سابقة لمجلة Variety، إن شاستين هي خياره الأول لتجسيد الشخصية النسائية في الجزء الثاني.

تدور قصة الفيلم حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر. تحاول مجموعة من الأطفال مواجهته عن طريق التغلب على مخاوفهم.

ويشار إلى أن الجزء الأول تمكن من تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية أهمها حصوله على لقب الأعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب، كما أنه شغل المرتبة السابعة بين أفلام 2017 بشكل عام.

بالأرقام- هكذا تفوقت أفلام الرعب في 2017.. رقم قياسي وفرصة في الأوسكار

تعرف على الممثلين المرشحين لتقديم الجزء الثاني من IT.. أبرزهم إيمي آدامز وكريستيان بيل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل