المحتوى الرئيسى

تهوى الرسم| "إيمان" التنسيق يحرمها من الفنون الجميلة.. وتحلم بإنشاء معرضًا لها | أسايطة

02/21 12:39

الرئيسيه » بين الناس » وجوه » تهوى الرسم| “إيمان” التنسيق يحرمها من الفنون الجميلة.. وتحلم بإنشاء معرضًا لها

تهوي إيمان محمد أحمد، طالبة بالصف الثانى بكلية التجارة جامعة أسيوط، الرسم وتجيد العديد من أنواعه كالرسم بالرصاص ورسم تصاميم فساتين الأزياء والرسم بألوان الزيت، وجيد الرسم بمشروب القهوة، وتحلم أن يكون لها معرضها الخاص لعرض لوحتها بها.

وتقول إيمان إن موهبة الرسم لديها منذ الصغر، ولكنها لم تستطع تنميتها في تلك الفترة، ولكنها بدأت في تنمية موهبتها في العامين الماضيين فقط، وعملت ٱيمان على تنمية موهبتها عن طريق السوشيال ميديا، بمشاهدتها العديد من مقاطع الفيديو التعليمية على اليوتيوب، وتقول: “ماخدتش كورسات خالص نميت موهبتى وطورتها عن طريق السوشيال ميديا”.

وتشيرت إيمان أنها تجديد العديد من الطرق للرسم منها الرسم بالرصاص والألوان الزيت، وتستطيع الرسم ببعض المشروبات مثل القهوه، وتجيد رسم تصاميم فساتين الأزياء.

وتذكر إيمان أن أهلها يهتمون بموهبتها وتقول “أهلى وأصحابى هما من اكتشفوا الموهبة عندى وكمان بيساعدونى بيشحعونى جدًا أن أنمى وأطور من موهبتى”.

ترى أن الرسم موهبة فطرية وبالنسبة لها فهو عالمها الخاص الذى تهرب إليه في بعض الأحيان، ولم تمر بصعوبات بل لاقت الدعم والتشجيع من جميع ما حولها، ودخلت كلية التجارة لا رغبة فيها، ولكن إختيار التنسيق والمجموع، وكانت تود أن تدخل كلية الفنون الجميلة، ونوهت أنه بعد إنتهاء دراستها بكلية التجارة، ستدرس دراسات حرة فنون جميلة.

وترى أن ليس هناك وقت محدد للرسم، وجميع أوقاتها تفضل قضائها في الرسم، وإنها تعمل على تنمية موهبتها بشكل دائم دون توقف.

وعن المسابقات كانت ترغب في أن تلتحق بمسابقة إبداع العام الماضي، ولكنها لم تكن ع الإستعداد الكاف لتقديم بالمسابقة، وتقول: “المسابقة السنة الماضية، كانت قرب الامتحانات، وكنت حابه أشارك فيها، ولكن عند التوجه بأحد رسوماتى وجدت أن شروط هذة المسابقة تقديم مساحة معينه لم أكن أعلم ذلك، وكانت رسمتى صغيرة نسبيًا عن المطلوب، لذلك لم أخوض هذه المعركة، ولكن أنا مصره على التقديم في المسابقة القادمه”.

وتختتم إيمان محمد كلامها بأنها تتطمح أن يكون لها معرضها الخاص وتقوم بعرض جميع لوحاتها به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل