المحتوى الرئيسى

"شؤون المجتمع" بجامعة القناة يناقش دعم الاكتفاء الذاتي

02/21 11:23

عقد مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس، الجلسة رقم 235 برئاسة الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور الدكتورة ناهد مصطفى مستشار رئيس الجامعة للتطوير والجودة، وجميع وكلاء الكليات لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكدت الدكتورة ناهد مصطفى مستشار رئيس الجامعة للتطوير والجودة، أن الاجتماع يناقش اتجاه الجامعة كونها معتمدة من الهيئة القومية للاعتماد والجودة، ودعم أهدافها وتحقيق الاكتفاء الذاتي، ومراجعة إنجازات الجامعة من ضمنها قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وماحققه من إنجازات ضخمة في القطاع الاستثماري والعلاقات العامة، والإعلام والتسويق للجامعة، والقطاع التي يبرز مجهود الجامعة، ويساهم في تطوير البينية التحتية للجامعة، على القوافل الطبية، والإصحاح البيئي، لما تحققه من خدمات متميزة للمجتمع على المستوى الطبي والزراعي والبيطري وصرف العلاج للمرضى.

بدأ المجلس التصديق على المجلس السابق ثم ناقش جدول الأعمال بالنظر بالكتاب الوارد من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن توجيهات رئيس الوزراء بشأن أهمية العمل على تعزيز العلاقات المصرية مع دولة جنوب السودان في كافة المجالات.

وأضافت مصطفى، أن المجلس ناقش بروتوكولات معهد الاستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك برئاسة الدكتور محمد التابعي مع بعض المؤسسات.

وعرضت الدكتورة نفين جلال وكيل كلية السياحة والفنادق، بعرض أجندة الندوات التي تعقدها الكلية خلال الفصل الدراسي الثاني، بجانب المواقفة على الخطة المقترحة لقوافل الإصحاح البيئي المقدم من مدير عام مشروعات البيئة، والتي تشمل تخصصات "الطب البشري، البيطري، الأسنان، الصيدلة، إرشاد زراعي، تمريض".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل