المحتوى الرئيسى

3 وزراء يتدخلون لإنقاذ حلقة "مصر النهاردة" - E3lam.Org

02/21 01:10

نجحت الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج “مصر النهاردة” المُذاع عبر “قناة مصر الأولى”، وهو من إخراج محمد مصطفى، في التغلب على ضياع المادة المسجلة لفقرة الوزراء الثلاثة -هالة السعيد وزيرة التخطيط، وخالد عبد الغفّار وزير التعليم العالي، وهشام عرفات وزير النقل- وناظرة مدرستهم المعلمة ليندة سليمان، باستضافة الضيوف الأربعة وإذاعة الحلقة مباشرة على الهواء.

كانت “نبيل” قد تعرضت مساء أمس الاثنين، لضياع مادة الفقرة المسجلة، بعد الإعلان عن إذاعتها، وقد فشلت كافة المحاولات التقنية في استعادتها بالرغم من لجوء القناة للاستعانة بخبراء ذوي كفاءة عالية، للتغلب على الأمر لكن دون جدوى.

وقد علم “إعلام دوت أورج” أن إدارة القناة حولت بعض العاملين في البرنامج للتحقيق لمعرفة أسباب الواقعة، ومن المتوقع أن يؤدي ذلك التحقيق لتغييرات جذرية في عمل البرنامج خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: القصة الكاملة لاختفاء فقرة الوزراء في “مصر النهاردة”

استمرت محاولات القناة لاسترجاع المواد المسجلة لساعات قليلة قبل إذاعة حلقة مساء اليوم من البرنامج، وقد نشرت الصفحة الرسمية للقناة أن الفقرة ستذاع في موعدها اليوم، ما دفع البعض للظن بأنه قد تم استرجاع “الداتا”، لكن “نبيل” فاجأت المشاهدين باستضافة الوزراء الثلاث والناظرة على الهواء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل