المحتوى الرئيسى

«جولة حرة.. والتغني بإنييستا».. نشاط نجوم الرياضة على «السوشيال»

02/21 11:27

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي، والذي كتب على "تويتر": "الجولة الحرة للاعبي المصري مساء اليوم بالعاصمة الزامبية لوساكا".

وخسر فريق المصري البورسعيدي، أمام مضيفه جرين بافلوز الزامبي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما في زامبيا في جولة الإياب بالدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم. 

تقدم الفريق الزامبي مبكرا، ولكن أحمد جمعة مهاجم المصري تعادل من انفراد في الدقيقة 15، ثم تقدم جرين بافلوز بهدف ثان في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بخسارة المصري بنتيجة 2-1. 

وتأهل المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن لدور الـ 32  من عمر البطولة، رغم الهزيمة بفضل فوزه في لقاء الذهاب برباعية دون رد، باستاد بورسعيد، ليواجه الفائز من لقاء سيمبا التنزاني وجوندارموري بطل جيبوتي الذي خسر مباراة الذهاب خارج أرضه برباعية دون رد. 

وكتب فهد العتيبي المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مواجهة ممتعة وعالية جداً فنياً وتكتيكيًا، بوسكيتس قدّم مباراة كبيرة، ويليان نجمها الأول.. #تشلسي_برشلونة، كنت اظن انه انتهى! اليوم كان يحمل إشارة القائد وميسي وبرشلونة .. انييستا وما ادراك ما انييستا".

فيما كتب علي سعيد الكعبي المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ويليان يالها من أمسية، ميسي وهدف أعتدناه من الاستثنائي، لكن عطر أنيستا كان الاجمل الليلة، شكرا لكرة القدم على كرم المتعة".

من جانبه كتب محمد الكواليني المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مباراه تشيلسى أمام #برشلونه امسيه كرويه جميله بمعنى الكلمه".

بينما كتب أحمد علي الظهير الأيمن لنادي المقاولون العرب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "برشلونه مضيعش فرصه و محظوظ بالتعادل بس صعد بسبب باص غلط.. كونتى افضل مدرب مسك تشيلسى بعد مورينيو الفتره الاولى. تفريط الاداره فيه جريمه والله".

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 ـ 1، صراع تشيلسي وضيفه وبرشلونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وافتتح البرازيلي ويليان، أهداف المباراة لتشيلسي في الدقيقة 62، فيما عادل ليونيل ميسي النتيجة للبلوجرانا في الدقيقة 75، ويحل الفريق اللندني ضيفا على برشلونة يوم الأربعاء، الموافق 14 مارس المقبل، في مباراة الإياب على ملعب كامب نو. 

من جانبه كتب مجدي عبد العاطي المدرب بالجهاز الفني لنادي الإنتاج الحربي، الذي يقوده مختار مختار، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحمد لله علي المكسب الْيَوْمَ وباذن الله الجاي أفضل بالجهد والتركيز وهاردلك فريق الأسيوطي المجتهد جدا".

وواصل خالد قمر، مهاجم الإنتاج الحربي، مسلسل تألقه وسجل هدفًا ليقود ناديه، للفوز على الأسيوطي سبورت، في إطار الجولة الـ 25 للدوري الممتاز. 

وسجل قمر، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 40، ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 36 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأسيوطي سبورت عند 29 نقطة في المرتبة الـ 12. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل