المحتوى الرئيسى

محمد حسن: دجلة الأحق بضمي.. والأولوية للأهلي

02/21 00:48

قال محمد حسن لاعب وسط وادي دجلة إنه يمنح الأولوية للأهلي إذا وجبت عليه المفاضلة بين الانتقال إليه أو الزمالك.

وأوضح محمد حسن: "عقد إعارتي من بلدية المحلة إلى دجلة يتضمن 12 بندا، منها أحقية دجلة في ضمي نهاية الموسم مقابل 500 ألف جنيه، وآخر يمنح البلدية 30% من بيع لأي ناد آخر".

وأضاف عبر برنامج الحريف: "رحلتي كانت صعبة جدا بعد الرحيل عن ناد كبير بحجم الأهلي، وعرفت أنني سأتعب كثيرا للعودة إليه بعد إجراء جراحة رباط صليبي، تمت إعارتي إلى حرس الحدود، ولم يحالفني التوفيق وهبط الفريق، وكان صعبا اللعب في الدرجة الثانية".

الأهلي: نجحنا في سياسة التدوير.. والنتائج أكبر دليل سويلم: الأمن يدرس الموافقة على لعب الأهلي في استاد القاهرة بشرط.. وأتوقع 10 آلاف معلول: لازال أمام الأهلي عدة خطوات لحسم لقب الدوري الأهلي يستعد للإنتاج بالعودة للتدريبات غدا .. ومعوض يصل القاهرة الخميس

واستدرك: "إلا أنني قررت خوض المغامرة، وكنت قريبا من الصعود مع بلدية المحلة، وتلقيت 5 عروض، واحترم مسؤولو البلدية رغبتي في الانضمام لدجلة بعرض أقل من أندية أخرى، كان في البداية الاتفاق بيع نهائي، ولكن المفاوضات كانت طويلة، واخترت دجلة لاقتناع أحمد حسام ميدو بقدراتي".

وواصل: "أركز جدا مع فريقي لصعوبة موقفه في جدول الدوري، والكلام كله متروك لنهاية الموسم، لأنني إذا لم أركز لن يهتم بي الأهلي أو الزمالك، الفوز على طلائع الجيش مهم، كانت مباراة بمثابة عنق الزجاجة".

وواصل: "تجمعني علاقات رائعة مع مسؤولي الأهلي مثل علاء عبد الصادق، فهو على تواصل دائم بي ويحفزني دائما، بالنسبة للزمالك فالتفاصيل كلها لدى وكيل أعمالي".

وأكد محمد حسن في ختام تصريحاته: "الأولوية للأهلي لأنه بيتي، الذي قضيت به سنوات".

زيدان يستبعد رونالدو أمام ليجانيس من أجل باريس

بالفيديو – بمشاركة الشحات.. تعادلات العين مستمرة في آسيا أمام الريان

آس: الفيفا يحقق مع السعودية والإمارات بسبب حظر قطر "المشاركة بالمونديال في خطر"

#ليلة_الأبطال – مؤتمر مونتيلا: أحب مورينيو ومتحمس لمواجهته

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل