المحتوى الرئيسى

بالصور.. فاتن شركس ترفع شعار «الفنانين العرب.. قلب واحد»

02/21 12:04

نظم مجلس الإعلاميين الدوليين، برئاسة الدكتورة فاتن شركس، أمس، احتفالية تحت "عنوان قلب واحد.. وطن واحد"، بأحد فنادق الجيزة.

بدأ الحفل بترحيب المتحدث الرسمي باسم المجلس هشام أبو سعدة بكل الضيوف من الفنانين العرب، ثم أعطى الكلمة للمخرجة فاتن شركس التي قالت: إن هذه الاحتفالية تقام من أجل تنمية العلاقات بين الشعب المصري والشعوب الصديقة، ودور الدراما في تحقيق ذلك.

ثم بدأت حلقة نقاشية بين نجوم الاحتفالية وضيوف القاعة حول هذه القضية، وكيفية حلها، وفي ختام الحلقة أعلنت الدكتورة فاتن عن قرب توقيعها لبرتوكول تعاون بين المجلس ووزارة التربية والتعليم لتنمية مواهب الأطفال من مرحلة التعليم الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية.

وعقب ذلك تم تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي وهم: الإعلامية إيناس عبد الله رئيسة قناة النيل للدراما، الفنان والمنتج السعودي الدكتور ماجد العبيد، ومن مصر: الدكتور سناء شافع ومحسن محيى الدين وياسر علي ماهر وأحمد صيام وأحمد شاكر عبد اللطيف وسلوى عثمان، والفنانة والإعلامية ريم أحمد وحسام فارس والمخرج الكبير هاني إسماعيل، والفنانة الليبية خدوجة صبري والفنان السوري فاروق الشامي والفنان العراقي عقيل الحجار والفنان طه خليفة وبنت الإسكندرية نهى جابر نجمة برنامج "عرب كاستينج" فى موسمه الثاني، والمنسقة الصحفية للحفل سها سعيد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل