المحتوى الرئيسى

مونتيلا مدرب إشبيلية يثني على خبرة مورينيو الأوروبية

02/21 21:18

أثنى فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق إشبيلية، على المخضرم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، الذي خاض 139 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وأحرز اللقب مرتين، وذلك قبل مباراة الفريقين بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال (الأربعاء).

مورينيو يتمنى تجاوز الإصابات قبل مواجهة إشبيلية

مورينيو يطلب التعاقد مع "جوهرة" نيس

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أنا متحمس للغاية لمواجهة فريق يدربه مورينيو، فهو صاحب رؤية خططية متميزة، درست أسلوبه جيدا في بداية عملي في مجال التدريب".

وأضاف: "لديه خبرة أكبر مني في دوري الأبطال، الخبرة مسألة حيوية ومهمة، كما أن الحماس أيضا عامل مهم، ولهذا سنحاول وسنلعب بكثير من هذا الحماس".

وتتضمن خبرة مونتيلا في البطولات الأوروبية خروجه من الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي أمام أشبيلية في 2015 عندما كان مدرب لفيورنتينا، بينما كانت تجربته الوحيدة في دوري أبطال أوروبا عندما خسر مع روما في دور الـ16 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في 2011.

كما أشار مونتيلا إلى خطورة التشيلي أليكسيس سانشيز نجم هجوم "الشياطين الحمر"، وقال في هذا الصدد: "لا أعرف كيف أوقف سانشيز، علينا جميعا أن نحاول ذلك بطريقة ما، ربما علينا أن نقيده بحبل".

وأضاف: "إنه لاعب متميز تحسن أداؤه كثيرا منذ أن رأيته يلعب في إيطاليا، وأحدث تطورا كبيرا في مستواه، فهو لاعب سريع وقادر على قيادة الهجمات المرتدة، كما أنه قوي البنيان".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" الأربعاء، بينما يحتضن ملعب "أولد ترافورد" مباراة الإياب في 13 مارس المقبل.

نرشح لك

Comments

عاجل