المحتوى الرئيسى

إيرادات السينما في أسبوع: رامز يتصدّر و«نص جوازة» يتزيل القائمة

02/21 18:32

خلال الأسبوع الماضي حاولت عدد من الأفلام السينمائية الترويج لأعمالها من خلال تواجد بعض الفنانين في السينمات المختلفة، إضافة إلى من اكتفوا بالدعاية لأعمالهم بدءًا من منتصف يناير الماضي وحتي، الآن، مع كثير من الأعمال التي تم عرضها مؤخرًا.

○ «الدستور» ترصد إيرادات السينما خلال أسبوع:

حقق فيلم رغدة متوحشة الذي يقوم ببطولته النجم رامز جلال إيرادات 15.013.04، وهو الأعلى إيرادًا في موسم نصف العام، ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي وهو من إنتاج وليد صبري، وتأليف علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وجاء في المرتبة الثانية الفيلم السينمائي طلق صناعي الذي حقق خلال الأسبوع الماضي إيرادات وصلت الي 12.500.066، وهو العمل الذي يقوم ببطولته حورية فرغلي، ماجد الكدواني، عبدالرحمن أبو زهرة، مي كساب، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، وبيومي فؤاد، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وفي المركز الثالث من الإيرادات حقق الفيلم السينمائي عقدة الخواجة إيرادات اقتربت من 9 ملايين جنيه حيث حقق بالأرقام 8.423.119، ويدور الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته حسن حسني، بيومي فؤاد، إخراج بيتر ميمى.

وفي المركز الرابع حقق الفيلم السينمائي اطلعولي بره إيرادات 2.696.740، وهو بطولة خالد الصاوي، أحمد فتحي، محمد نور، وملك قورة، تأليف طارق الأمير، وفادي أبو السعود، إخراج وائل إحسان.

وفي المركز الخامس حقق الفيلم السينمائي «خلاويص» إيرادات ضئيلة جدًا خلال الأسبوع الأخير من عرضه، حيث حقق بالأرقام في إجمالي إيراداته 1.066.320، والفيلم من بطولة أحمد عيد، آيتن عامر، والطفل أدهم وهدان، ومحسن، أحمد فؤاد سليم، سامي مغاوري، طارق عبدالعزيز، محسن منصور، ومحمد حاتم، سيناريو وحوار فيصل عبد الصمد، ولؤى السيد، وإنتاج محمد مازن، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتزيل فيلم نص جوازة قائمة الإيرادات حيث حقق في أسبوع عرضه الأول 248 ألفًا و597 جنيهًا، وهو من بطولة نبيل عيسى، مريم حسن، رحمة حسن، مصطفى أبو سريع، من تأليف منة عبيد وإخراج سيف الساحر.

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إنه فور ورود شكوى من إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية "مبنى رقم 3" عن عثورها على "عقرب" داخل وجبة الفول الخاصة بها المصروف من منفذ التغذية الخاص بالمدينة ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل