المحتوى الرئيسى

أخطر 5 مجرمين في التاريخ.. «التوربيني» و «سيدة» في القائمة.. صور

02/20 22:33

على مر العصور يظهر سفاحين وقتلة يثيرون الرعب لدى الكبار قبل الصغار، وكالعادة لايتم اكتشافهم إلا بعد سلسلة طويلة من الضحايا، الذين فارقوا الحياة بصورة في غاية البشاعة.

في إطار ذلك يستعرض "صدى البلد" الإخبارى قائمة بأخطر 5 مجرمين في التاريخ، وكانت المفاجأة أن من بين القائمة المصري رمضان عبد الرحيم منصور وشهرته "التوربيني"، وسيدة ضمن القتلة الأكثر شرًا، بحسب موقع "ليست 25".

وفيما يلى نستعرض القائمة :

5- رمضان عبد الرحيم منصور "التوربيني"

قاتل مصري، اشتهر باسم "التوربيني" لأن معظم ضحاياه كانوا من أطفال الشوارع"، الذين قتلهم في قطارات مختلفة حول القاهرة، وكان يرميهم من أعلى القطارات أثناء سيرها، أو دفنهم أحياء، وتم تنفيذ حكم الإعدام فيه 16 ديسمبر 2010، بعد ثبوت تورطه بكم هائل من القتلى، أثار الرأى العام المصرى وقتها.

ولدت في 29 فبراير 1956، واحدة من أكثر مرتكبي جرائم قتل الإناث سيئة السمعة في التاريخ، بدأت قصتها عندما تعرضت لإعتداء جنسي من جدها، مما دفعها للعمل فى مجال الجنس، بينما قتل والدها المسجون لتحرشه بأطفال نفسه فى السجن، وتربت مع شقيقها الأكبر لدى جدتها.

قتلت"ايلين" 7 رجال بينما كانت تعمل كعاهرة في ولاية "فلوريدا" الأمريكية فى الفترة من أواخر 1989 حتى 1990، تم إعدامها في عام 2002 عن طريق الحقنة القاتلة.

اشتهر باسم "دراكولا البشر"، هو القاتل الياباني الذي اختطف الفتيات الصغيرات، وقتلهن، ومارس الجنس مع جثثهن، وكان يشرب دمائهن فى بعض الأحيان، لدرجة أنه أحرق جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، وترك عظام جثته أمام منزل والديه، تم إعدامه فى عام 2008.

من جنوب أفريقيا، قتل معظم ضحاياه في ضواحي جوهانسبرج، تمت إدانته بقتل 27 شخصًا، بالإضافة لـ 26 تهمة بمحاولة القتل، و41 سطو المسلح، و14 اغتصاب، وعدد قليل من الجرائم الصغيرة الأخرى، وحينها لم تكن تطبق عقوبة الإعدام بالسجن، وحكم عليه بالسجن 1340 عاما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل