المحتوى الرئيسى

الفنانة المرشحة لجائزة أوسكار تتألق في تصميم أماتو

02/20 19:18

بعد أدائها المذهل في حفل غرامي أغنيتها "برايينغ" التي أخذت انتباه العالم و السؤال هو من الذي صمم ملابسها في الفيديو للأغنية. الجواب هو لا أحد غير المصمم المشهور و فخر دبي, أماتو باي فورن وان.

أماتو أول مصمم من الإمارات  الذي كسب لنفسه  أناس حول العالم. من الشيوخ إلى أشهر المشاهير. عارضات أزياء هايدي كلوم و تايرا بانكس ومغنيين مثل بيونسي و شاكيرا، نيكول شوازنيغر، ليدي غاغا و جيسي جي كلهم مع كيشا التي أطلقو أغنية "برايينغ" التي لفتت الفيديو انتباه العالم بعد أدائها المذهل في حفل جوائز غرامي في نيو يورك ليلة يوم الأحد.

   رافقتها على المسرح الفانة كاميلا كاميلو  (التي لبست تصميم أماتو مسبقا) سيندي لوبر, بيبي ريكسا, أندرا دي و جوليا مايكلس. غنة الفانة عن تغلبها من مسيئها و قالت " لقد انتهيت"

ردة فعل كيشاه عن أدائها و كتبت "لا أستطيع أن أشكرك, بفضلك أنا الأن أقوى"

كيشا معروفة بدعمها للمساواة بين الجنسين و تمكين المرأة. شارك أماتو الشيء الذي ألهمه ليكون مصمم: أمي و جدتي ألهموا إبداعي بأسلوبهم المجوهر الذي لون رؤيتي. كنت أحاول دائما أن أخترع شيء رائع و أثيري. مجموعتي ليست للمرأة بقلب ضعيف، و لكن للمرأة التي مرتاحة في جسمها، ملابسها تعكس شخصيتها الداخلية. بدأ أماتو حلمه بثلاثة قيم أساسية- إبتكار متطور، الموضة فن و إبداع.

عن أماتو من تصميم فرن وان

أطلق في سنة 2002، أماتو التي تعني 'محبوب باللغة الإيطالية' هي من إبداع المصمم الحائز بجوائز متعددة فرن وان. شارك مع فنان الأقمشة راشد علي ليبني الماركة الخلابة. من أول مجموعة ، لمس أماتو قلب الشباب المهتمين بالموضة في المنطقة. ينادي كل مرأة  إماراتية إلى أسلوبه العصري.

نرشح لك

Comments

عاجل