المحتوى الرئيسى

"لازم نفهم".. لماذا أصبحت المشاركة في الانتخابات واجبة على الجميع (فيديو جراف) - صوت الأمة

02/20 19:01

المشاركة فى انتخابات الرئاسة المصرية المقرر إقامتها في 26 مارس المقبل فرض عين على كل مواطن مصري يحرص على مصلحة بلاده، وذلك من أجل السعى نحو مزيد من التقدم والاستقرار للدولة المصرية واختيار المرشح الأجدر من وجهة نظرك لقيادة البلاد.

المقاطعة للانتخابات والدعوات السلبية التى ظهرت لتأييدها لن تكون حصيلتها سوى بالسلب على المواطن.

ماذا ستخسر حال المشاركة فى الانتخابات؟

لن تخسر شئ حال المشاركة، فعملية التصويت لن تستغرق دقائق في ظل التسهيلات التى تقدمها اللجنة في عملية التصويت، بالعكس بل إنك ستخسر كثيرا إن لم تشارك في تلك الانتخابات وأول شئ ستخسره هو التفريط في حقك الدستورى.

بماذا تستفيد من المشاركة فى الانتخابات؟

فعل المقاطعة بطبعه ذو تأثير سلبي، في 2010 كانت القطيعة لانتخابات مجلس الشعب فجاء الحزب الوطني المنحل حينها ببرلمان على أهوائه، وحينما انتفض الشعب وشارك في ثورة 25 يناير 2011 ، أطاح بالحزب الوطني، وفي ثورة الـ30 من يونيو شارك الشعب المصري كله عن بكرة أبيه فيها، وهو ما أدى للإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية.

واستكمل المصريون مشوارهم بالمشاركة في انتخابات 2014، بالإضافة إلى أن الإقبال على المشاركة في الانتخابات، سيخرس كل الألسنة التى تريد سوءا بالدولة المصرية، في حين أن الامتناع يعطى الفرصة لأعداء مصر بالخارج بإعطاء نظرة سلبية عن عزوف الشعب المصري عن المشاركة بالانتخابات.

محور المؤامرة الخارجية لاستهداف انتخابات الرئاسة.. الإخوان و"ماكين" وحقوقيون يضعون خطة تشويه مصر

"علشان تبنيها": مساندة السيسي بانتخابات الرئاسة ضرورة لاستكمال الإنجازات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل