المحتوى الرئيسى

نقابة المأذونين بالقليوبية تؤيد السيسي.. وتدعو للمشاركة في الانتخابات

02/20 18:49

أكد المشاركون في مؤتمر نقابة المأذونيين الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نظمته نقابه المأذونيين بالقليوبية وعدد من نواب المحافظة تحت عنوان "دعم فخامة الرئيس السيسي لفترة رئاسيه ثانية"، أن جميع طوائف الشعب على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب مشيرين إلى أن كافة المأذونين وممثلي النقابات المهنية بالمحافظة على أتم الاستعدادات لبذل المزيد من المجهود نحو دعم الدولة وكافة مؤسساتها.

وأكد المشاركون على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسيه القادمة والنزول لصناديق الاقتراع ومواجهة دعاة المقاطعة لرد الجميل للرئيس الذي أنقذ مصر ومواجهه المقاطعة بالعمل والجد وبناء الوطن.

شارك في المؤتمر الذي أقيم بقاعة نادي شباب طوخ الشيخ إسلام عامر نقيب المؤذنين والشيخ هاني سند مدير أوقاف طوخ والنائب محمد أبو زيد والنائب محمد عطيه الفيومي والنائب رشاد شكري ومحمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ وتيمو تاوس رمزي راعي كنيسه طوخ والمستشار عبدالعزيز الشرقاوي المنسق العام لحملة مستقبل مصر للانتخابات الرئاسية وسعيد الصباغ الأمين العام لحملة مستقبل مصر للانتخابات الرئاسية ورؤساء الوحدات المحلية بطوخ وحشد كبير من أبناء مدينة طوخ.

وقال شكري، إن القليوبية كانت رقم واحد بتوكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وإن القليوبية دائما في أوائل المحافظات في انتخابات الرئاسة والمواقف الوطنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل