المحتوى الرئيسى

تعرف على منصب محمد بركات الجديد داخل النادي الأهلي

02/20 18:09

أكدت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم ان محمد بركات نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على مقربة من تولى إحدى المناصب الإدارية داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان بركات قد تقدم مؤخرًا باعتذار للمسئولين في قناة “دي إم سي سبورتس” عن استكمال عمله في تقديم برنامج المقصورة، الذي كان يقدمه بالتناوب مع إبراهيم فايق، معللًا ذلك بسبب ارتباطه ببعض الأعمال الخاصة التي تحول دون التزامه بالمواعيد.

ووفقًا لتلك التقارير فإن فكرة عمل محمد بركات داخل النادي الأهلي جاءت بتوصية من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يرغب في خلق كوادر إدارية جديدة تخدم القلعة الحمراء في المستقبل.

وأضافت ان محمد بركات جمعته خلال الفترة الماضية عدة جلسات مع محمود الخطيب من أجل الاتفاق على المنصب الذي سيسند إليه قريبًا، حيث من المتوقع أن يتولى الزئبقي إحدى منصبين، إما عضو في لجنة التعاقدات والتى يرأسها المهندس عدلي القيعي، أو في اللجنة الفنية الخاصة بقطاع الكرة بالنادي، والتي تخضع لإشراف عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو).

وأتمت أن القرار النهائي بمنصب محمد بركات الجديد داخل النادي الأهلي سيتم الإعلان عنه عقب إقراره في اجتماع مجلس إدارة النادي المقبل.

إكرامي يرد بقوة على استبعادة من قائمة المنتخب

معلومات لا تعرفها عن مباريات تشيلسي وبرشلونة «التاريخ ينصف البلوز وبرشلونة يسعى لمحو أحزان النسخة الماضية»

السبب الحقيقي وراء عدم طلب جواز سفر لاعبي الأهلي لمنتخب مصر

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والسبب ؟

السفير البريطاني يعلن عن فوز بطلة ماراثون أسوان بجائزة «أكثر مصرية ملهمة»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل