المحتوى الرئيسى

سما المصري عن أقوال ريهام سعيد في النيابة: «باعت الكل» - لقطات

02/20 18:09

علقت الفنانة سما المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، على أقوال الإعلامية ريهام سعيد أمام النيابة العامة، بعدما نفت علاقتها بمعدة برنامجها «صبايا الخير» غرام عيسى، وحملتها مسئولية قضية «التحريض على خطف الأطفال».

وقالت سما: «أوباا….ريهام باعت الكل ياجدعااان….هي مش امبارح قبل ماتتحبس قالت في فيديو انها رايحه النيابه عشان ماتتخلاش عن الناس بتوعها المحبوسين وتسيبهم لوحدهم؟؟».

وتابعت: «أول مادخلت النيابه تبيع البنت غرام المعده الغلبانه وتقول انها ماتعرفهاش ومش مسئوله عن افعال غرام؟؟….ياااالهوي دا احنا هنشوف ايام سووده….والنعمه ماانا دي أوختشي مني».

ويذكر أن ريهام سعيد،عرضت عبر برنامجها “صبايا الخير” المذاع عبر فضائية “النهار”، مقطع فيديو إدعت فيه نجاح فريق عمل البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أسرتهم، وأوضح مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، واعترف أحدهم بتحريض معدة البرنامج “غرام” على خطفهما، والتي بدورها إتهمت ريهام بأمرها فعل ذلك، واختفت الأخيرة عن الأنظار بعد استدعاء النيابة لها للتحقيق معها، ثم عادت لتسلم نفسها، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

شاهد.. تعليق معتز الدمرداش على سجن ريهام سعيد

رحمة حسن تثير الجدل بإطلالة جريئة بــ«البيكيني».. صورة

اول تعليق لتامر شلتوت بعد عودته لبرنامج “صباح الخير يا مصر”

بعد حبس ريهام سعيد.. أول قرار من قناة النهار تجاه برنامج «صبايا الخير»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل