المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "ماركا" تطمئن جماهير ريال مدريد على ثنائي الفريق قبل مواجهة سان جيرمان

02/20 16:23

طمأنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، جماهير ريال مدريد، على ثنائي الفريق، البرازيلي مارسيلو دا سيلفا والكرواتي لوكا مودريتش، بشأن التعافي من إصابتهما قبل مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن إصابة مودريتش ومارسيلو من الدرجة الأولى، ومشاركتهما أمام فريق "بي إس جي" واردة جدًا، والتفاؤل يسود داخل النادي بخصوصها.

وكشف ريال مدريد اليوم الثلاثاء، عن حجم إصابة الثنائي عبر الموقع الرسمي للنادي في بيان طبي، حيث جاءت إصابة مارسيلو عقب الفحوصات التي خضع لها، في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن، وعودته للملاعب تعتمد على إستجابته للعلاج.

وكان مارسيلو تعرض لإصابة اثناء مشاركته رفقة فريقه في المباراة الأخيرة، أمام نظيره ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بنتيجة (5-3) للملكي، وحاول البرازيلي استكمال المباراة ولكن قام الفرنسي زين الدين زيدان باستبداله بعد أقل من دقيقتين، ليخرج في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

بينما جاءت إصابة مودريتش في عضلات الساق اليمنى، وهي ذات الإصابة التي تعرض لها زميله مارسيلو، وقد غاب عن مواجهة بيتيس الماضية، بعد جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق حتى صافرة النهاية.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "بارك دي برينس"، يوم 6 مارس الشهر المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

رسميا - ريال مدريد يعلن إصابة لوكا مودريتش

ريال مدريد يكشف حجم إصابة "مارسيلو" وموعد عودته للملاعب

رغم شائعات الإقالة.. زيدان يرفض الاستسلام بإعلان القتال من أجل ريال مدريد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل