المحتوى الرئيسى

«سباح الأهلى» آخرهم.. رياضيون رحلوا في عمر الزهور

02/20 15:41

نعى أعضاء مجلس إدارة الأهلى، عمر زياد، سباح النادى، والذى توفى إثر حادث سير مساء أمس، وتقام صلاة الجنازة، اليوم الثلاثاء، بمسجد نورى خطاب بمدينة نصر.

وكتب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى، عبر حسابه على تويتر: «البقاء لله.. رحم الله سباح النادى الأهلى عمر زياد، وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته ومحبيه وأسرة النادى الصبر على فراقه».

وكتب محمد سراج الدين، عضو المجلس، عبر حسابه على تويتر: «ببالغ من الحزن والأسى انتقل إلى رحمة الله الشاب عمر زياد سباح النادى الأهلى مواليد ١٩٩٩، والطالب بالجامعة الألمانية إثر حادث سير.. اللهم اغفر له وارحمه والهم أهله الصبر والسلوان.. تقام صلاة الجنازة غدًا بمسجد نورى خطاب بمدينة نصر عقب صلاة الظهر».

وتستعرض «الدستور» أشهر الرياضيين الذين رحلوا عن عالمنا في عمر الزهور.

كان يبلغ من العمر 23 سنة، وكان يشارك مع دكرنس في مباراة ودية أمام فريق ميت رومي عقب بلع لسانه في حادث مأساوي، في ديسمبر 2017.

حساب الزمالك الرسمي على تويتر نعى حامد مهدي وتقدم بالعزاء لأهل اللاعب، الظهير الأيمن في الفريق مواليد 1994 للناشئين، وكان محط اهتمام العديد من الأندية الكبيرة.

في ديسمبر 2014، توفي اللاعب يوسف محيي لاعب الزمالك المعار إلي الاتحاد السكندري في حادث سيارة علي طريق مصر الاسكندرية الصحراوي.

وأعلن النادي وفاة لاعبه المنضم حديثًا للاتحاد السكندري، يوسف محيي الدين، إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة وادي النطرون.

وقال في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا الفاجعة الأليمة في وفاة لاعب نادى الزمالك الصاعد يوسف محيي إثر حادث مروري مروع صباح اليوم».

وأضاف: «يعلن نادي الزمالك حالة الحداد على روح الفقيد، داعين الله سبحانه أن يُسكنه فسيح جناته، وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم العائلة جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

في 15 مارس 2017 توفى الملاكم مصطفى سليمان، لاعب نادى الشمس مواليد 1999، ومنتخب شباب الملاكمة، الحائز على لقب بطولة الجمهورية الأخيرة إثر أزمة قلبية.

توفي إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطنى للدراجات في 20 مارس 2017، عن عمر يناهر الـ23 عامًا وذلك إثر توقف عضلة القلب خلال مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية داخل الصالات التى اقيمت في جنوب أفريقيا.

توفيت خلود خميس، لاعبة فريق الكرة الطائرة السابقة بنادى سموحة، بشكل مفاجئ وددون معاناتها من أى مرض في 9 أكتوبر الماضي.

توفى اللاعب الشاب عمر فلافيو لاعب كرة اليد بالنادى الأهلى السابق والبنك الأهلى حاليا إثر تعرضه لحادث سير، تعرض له في 17 أكتوبر لعام 2017.

رحل عبد الله مجدى الشهير بـ"تايسون"، لاعب الملاكمة بنادى الشمس، في 12 يونيو الماضي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لمدة 3 سنوات.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل