المحتوى الرئيسى

"رب ضارة" شعار "طبيب الجينز" بأول يوم عمل: سأقدم خطة لتطوير المستشفى

02/20 14:47

"رب ضارة نافعة"، هكذا علق الدكتور محمد يحيى، مدير مستشفيي بني سويف للتأمين الصحي، صاحب القضية المعروف اعلاميًا بـ "طبيب الجينز"، في أول يوم عمل له بعد عودته لمنصبه، لافتًا إلى أن الأزمة التي وقعت بينه وبين الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، عادت بالمنفعة على مرضي المستشفى، حيث طلب منه الأخير خلال استقباله في مكتبه تقديم خطة لتطوير المستشفى واعدًا بتنفيذها.

الخطة التي يعكف مدير مستشفى بني سويف، لتقديمها تشمل تطوير المستشفى بإدراج قسم للقسطرة وآخر للمخ والأعصاب، بالإضافة لبعض احتياجات المرضي داخل مستشفيي التأمين الصحي، حسب الدكتور محمد يحيى.

وعن لقاءه بالدكتور أحمد عمادالدين، وزير الصحة، قال "طبيب الجينز"، أن الرهبة كانت تسيطر علية قبل الاجتماع، إلا أنه بعد لقاء دام لساعة لم يكن يود أن ينتهي الحوار، وأنه شعر بعد 3 دقائق أنه في حضرة أبيه: "قالي اللي يرضيك وهنردلك حقك".

ووجه "يحيى" الشكر للدكتور عبدالله مبروك عضو مجلس النواب، الذي أكد له في بداية الأزمة، أن وزير الصحة بات على علم بالقضية ووعد بحلها، مشيرًا إلى أن دور صحفي بني سويف وصحفي مصر بشكل عام هو من أعاد له حقه.

وأكد رئيس مستشفى بني سويف للتأمين الصحي، أن العلاقة بينه وبين الدكتور علي حجازي، رئيس التأمين الصحي، جيدة وأنه يتلقى كل الدعم منه في الوقت الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل