المحتوى الرئيسى

مصطفى قمر يعود للسينما بعمل جديد قريبا.. صورة

02/20 14:30

كشف الفنان مصطفى قمر عن مفاجأة لجمهوره من خلال نشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وهو عودته للساحة السينمائية بعد غياب طويل.

حيث ظهر في الصورة وهو يقدم هدية لفتاة تقف أمامه دون أن يظهر وجهها، وعلق “قريبا فيلم جديد حنبدأ التصوير كمان ٢٠ يوم ان شاء الله دعواتكم”.

يُذكر أن آخر أفلام مصطفى قمر، كان فيلم “فين قلبي” الذي طرحة العام الماضي، شاركه بطولة الفيلم الفنانة يسرا اللوزي والفنانة شيري عادل، من تأليف محمد راضي، سيناريو وإخراج إيهاب راضي.

مصطفى قمر مطرب وملحن وممثل مصري، ولد لأب يعمل مهندس، تخرج من كلية التجارة قسم إدارة الأعمال، وكان أثناء دراسته بالجامعة يغني خارج المدرجات في كلية التجارة بجامعة الأسكندرية، ثم تعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمى وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة.

حيث كانت بدايته الفنية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل” في ألبوم منوعات لقاء النجوم عام 1989، والتي حققت نجاح، قبل أن يصدر ألبومه الأول بعنوان “وصاف” عام 1990، ثم ألبوم “لياليكي” عام 1992، وكان الألبوم الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة هو “سكة العاشقين” عام 1994، لتتوالى ألبوماته الغنائية بعد ذلك.

وقد إقتحم مجال التمثيل عام 1998، من خلال فيلم “البطل”، وفي العام التالي شارك بفيلم “الحب الأول”، بينما بعام 2000 أصدر أغنية “غزالي” مع حميدي الشاعري والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وحققت نجاحاً كبيراً، توالت أعماله بعد ذلك ما بين التمثيل والغناء وكذلك التلحين، من أبرز أعماله “حبك نار، حريم كريم، قلب جريء”، ومن أبرز أغنياته “منايا، الليلة دوب، هي”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل