المحتوى الرئيسى

صيد المحلة كامل العدد أمام حوش عيسى

02/20 13:09

يواصل فريق صيد المحلة تدريباته الجادة والمكثفة استعدادًا لمباراته المقبلة والمهمة مع مركز شباب حوش عيسى والتي ستقام على ملعب بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة (ب).

وأكد نبيل حلمى المدير الفني لصيد المحلة، أن فريقه جاهز لمباراته المقبلة مع مركز شباب حوش عيسى والتي ستقام على ملعب بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة (ب) والتي نسعى خلالها إلى الفوز وعدم التفريط في النقاط الثلاث.

وطالب اللاعبين بعدم التهاون بالخصم لصعوبة الموقف على المنافسة مع أندية بدر وكفر بولين وضرورة أحراز أسكور كبير ونتيجة كبيرة للمساهمة فى تحقيق الصعود فى حالة التساوى فى النقاط لاحتلال المركز الثانى والصعود للتصفيات المؤهلة للممتاز ب.

وأشار إلى أن صفوف الفريق مكتملة قبل هذه المباراة ورفضوا الراحة بعد مباراة ايتاى وواصلوا التدريبات أستعدادا لتحقيق الهدف بعد المجهود الكبير الذى بذلوه على مدار الموسم.

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الجمعة وذلك بعد الفوز على حرس الحدود مساء الي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل