المحتوى الرئيسى

على خطى عمرو دياب ورامي صبري.. خالد النبوي ينشر صورته من داخل الجيم "صورة"

02/20 13:02

نشر الفنان خالد النبوي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” من داخل الجيم وهو يمارس التمارين الرياضية وعلق عليها قائلا:” هيا للرياضة”.

ومن ناحية اخرى يواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد المقرر ان يخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوانه “منطقة محرمة”  ويجسد خالد فيها دور إعلامي وهو من بطولة كل من حنان مطاوع ومحمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

اسمه بالكامل “خالد محمد النبوي”، ولد في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989.

بدأ خالد النبوي العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “شارع المواردي”، وبدأ في السينما من خلال فيلم “ليلة عسل”، واستمر في العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما “المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر”، وقدم للتليفزيون”بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ”.

باﻹضافة لعمله في السينما المصرية، عمل خالد النبوي كذلك في السينما الأمريكية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلي سكوت.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل