المحتوى الرئيسى

حبس المتهم بذبح الطفلة "رودينة" بعد فشله في اغتصابها بالمنوفية

02/20 12:55

قررت نيابة قويسنا، بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، حبس "حسان. ص" 16 سنة تباع، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك عقب اتهامه بقتل الطفلة "رودينة" بقرية مصطاي عقب فشله في التعدي عليها فذبحها بسكين.

وطالب والد الطفلة عبدالنبي عبدالستار، بإدراج اسم والد القاتل في القضية، حيث إنه متهم بقتل نجلته بالاشتراك مع ابنه حيث إن والد الطفل رفض دخولهم المنزل أثناء البحث عن الطفلة حتى لا تنكشف جريمته، كما أن نجله لا يقدر على حمل الطفلة وفصل الكهرباء عن المنزل حتى لا يتمكنوا من اكتشاف جريمتهم.

فيما تطوع المحامي خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية للوقوف مع أسرة الطفلة والدفاع عنهم، استجابة لمناشدة والد الطفلة المحامين بالوقوف معه.

بدأت الواقعة عندما تلقى الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا، بلاغا من "عبدالنبي.ع" مساعد شرطة باختفاء نجلته "رودينة" 5 سنوات منذ يوم وبحث عنها ولم يجدها.

بدأت التحريات بتوجيهات العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي لتكوين فريق بحث برئاسة الرائد مصطفى حسانين رئيس المباحث لإيجاد الطفلة، وتبين قيام "حسان. ص.ا" 16 سنة، باصطحاب الطفلة وقت ميعاد اختفائها.

وروى القاتل الواقعة حيث قال إنه والديه منفصلين ويسكن مع والده بمفردهم، حيث إن شقيقاته متزوجات ويعمل تباع على جرار وعاد لمنزله فوجد ابنة جارهم "رودينة" تلعب في الشارع فاستدراجها لمنزلهم.

وأكد، أنه حاول التعدي عليها ولمس أجزاء من جسدها إلا أنها صرخت وتعالت صرخاتها فكممها خوفا من افتضاح أمره وأحضر سكين المنزل وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل