المحتوى الرئيسى

طلعت يوسف: مهمة المقاصة في أفريقيا صعبة.. والقتال وسيلتنا للصعود

02/20 12:28

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أن مباراة فريقه أمام جنيريشن فوت، ضمن مباراة الإياب من الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، صعبة ولكن الفريق سيقدم كل ما يملك للعبور إلى الدوري المقبل.

وقال يوسف: "المهمة صعبة بكل تأكيد، كان بمقدوري الانتظار حتى لما بعد مباراة الإياب لكنني تقبلت المخاطرة، وقبلت المهمة قبل هذه المباراة الهامة".

وأضاف: "لا نفكر حاليا في الدوري الممتاز، وتركيزنا الآن على المحفل القاري، تابعت تسجيلاً لمباراة الذهاب ودرست منافسنا جيداً".

وتابع: "مهمتي الأولى ستكون رفع معنويات اللاعبين واخبارهم أن عليهم القتال بكل قوة، ستكون مهمة صعبة للغاية لكن لا يوجد مستحيل، بالتأكيد نحن قادرون على تحقيق الفوز".

واختتم يوسف حديثه قائلا: "غياب أنطوي وسامي سيكون مؤثراً، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا لنحقق الفوز، جينيراسيون فوت فريق جيد، لكننا قادرون على تحقيق الفوز والتأهل، إذا اتبع اللاعبون تعليماتي أثق أننا سنتأهل للدور التالي".

خصص مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، 10 أتوبيسات لنقل الجماهير لحضور من محافظات الشرقية وبنى سويف واسيوط لإستاد القاهرة الدولى بعد غدا الاربعا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل