المحتوى الرئيسى

"العالمية لخريجي الأزهر": الربيع العربي مؤامرة.. ونؤيد "سيناء 2018"

02/20 12:27

أيدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، العملية الشاملة لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والإجرامية، مع تعظيم دور القوات المسلحة وقرار القيادة السياسية الحكيمة بإطلاق تلك العملية بعد دراسة متأنية وفي الوقت المناسب لإعادة الأمن والاستقرار إلى سيناء.

جاء ذلك خلال مؤتمر للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمطروح اليوم، لدعم القوات المسلحة والشرطة في محاربة الإرهاب في سيناء والمناطق التي يوجد بها بؤر إرهابية، تزامنا مع إطلاق العملية الشاملة 2018 لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية والإرهابية، وذلك برئاسة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح.

وقال الدكتور سالم عبد مدير منطقة مطروح الأزهرية إن المولى عز وجل حبا مصر بهبوط الأنبياء والأديان عليها وعظم أرضها المقدسة فى سيناء مع حفظها ضد كل شر، فكانت على مر التاريخ صمام الأمان للأمة العربية والإسلامية.

وقال العمده محمد عيسى رئيس مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح إنه مع ثورة 30 يونيه 2013 المجيدة كانت مصر بالمرصاد أمام مؤامرة تدمير الدول العربية من خلال ما أسموه بالربيع العربي فثار الشعب المصر ضد قوى الظلام والاستقطاب، معلنين أنهم يد واحدة لن تمزقهم أو تفرقهم أى مؤامرة، مع دعم القوات المسلحة لإرادة الشعب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل