المحتوى الرئيسى

ميمي الشربيني: لم أتزوج لهذا السبب - E3lam.Org

02/20 12:19

كشف الكابتن ميمي الشربيني المعلِّق الرياضي السابق، أن سبب عدم زواجه حتى الآن، يكمن في مسؤوليات الزواج من التزام ومواعيد ومتطلبات لا يقدر على الوفاء بها لاعب كُرة القدم، قائلًا: “البيت له احترامه ومتطلباته، فلا يقدر الزوج على السهر يوميًا مع الأصدقاء”.

قال “الشربيني” خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحُصري في حلقة الأمس، الإثنين، من برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc”، إنه ارتبط خلال حياته بعدد من العلاقات العاطفية، خاصة أثناء فترة دراسته بالجامعة، مضيفًا: “أنا حبيت طبعًا، ودايمًا بحب أسعد اللي معايا”.

نرشح لك – شاهد: سبب ابتعاد ميمي الشربيني عن التعليق الكُروي 

ذكر أنه كان يدرس بكلية التجارة جامعة عين شمس، واستمر بالدراسة فيها لمدة تسع سنوات بسبب انشغاله بالكُرة، فكان يُقدم شهادات مَرَضية لتأجيل الامتحانات.

أردف أن جميع زملائه من النادي الأهلي ما زالوا يسألون عنه خاصة شباب اللاعبين، وحول سؤال “الحُصري” له: هل يشعر بالندم على عدم الزواج وعدم وجود أبناء؟ أجاب بأن له أخ وأخت متزوجين ولديهم أبناء يعتبرهم أبنائه، ويعوضونه كثيرًا عن إحساس الأبوة، قائلًا: “أنا اتجوزت الكورة، وأصدقائي هم حياتي”.

يُذكر أن ميمي الشربيني يُعد أحد نجوم النادي الأهلي السابقين، كما يُعتبَر من أشهر المُعلِّقين المصريين، قبل أن يقرر الابتعاد عن التعليق في عام 2012، والاختفاء عن عيون الإعلام منذ 5 سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل