المحتوى الرئيسى

سلفستر ستالون يرد على شائعات موته.. بهذا الفيديو ا...

02/20 12:14

اضطر النجم العالمي سلفستر ستالون إلى نشر فيديو تكذيبي لنفي شائعة وفاته التي انتشرت مثل النار في الهشيم أمس، وذلك بعد نشره صورة خاصة من فيلمه الجديد “كريد” في جزئه الثاني، حيث يجسد النجم البالغ من العمر 71 عاماً شخصية الملاكم الشهير “روكي بالبوا”، والذي يعاني في آخر حياته من السرطان.

واستغرق محبو “ستالون” في نعيه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، ظناً منهم أنه مات متأثراً بسرطان البروستاتا التي نقلت الشائعات أنه كان يعاني منه منذ زمن، ولكنه كان يخفي أمر مرضه عن جماهيره.

وتظهر تغريدات المحبين مدى ألمهم لفقدهم بطلهم “رامبو” بطريقة مفاجئة، فقال أحدهم على “تويتر”:”سيظل دائما البطل، توفي ستالون هذا الصباح بعد صراعه مع سرطان البروستاتا، لقد جعل معاناته سراً، أرقد في سلام”.

وغيرها من تغريدات النعي التي ملأت فضاء الإنترنت أمس:

واضطر ستالون إلى نفي حادث موته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدتين، قال في إحداها: “أرجوكم تجاهلوا هذا الغباء، لا زلت حيا وبصحة جيدة.. ولا زلت أستطيع اللكم!”.

وفي أخرى: تذكروا أن تجذبوا الحياة من حلقها، ولا تدعوها إلا عندما تحققوا النجاح”.

وساد الارتباك، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بين محبي النجم العالمي، حيث بدأت الشكوك في موته بالظهور، فعبر البعض عن قلقهم، فكتب أحدهم: “هل مات ستالون حقاً أم هي مجرد خدعة؟”، وقال آخر: “هل مات حقاً أم أن فيسبوك يكذب من جديد”، وعلق ثالث: “لقد ظننته مات حقاً، أكره الإنترنت!”

وقام روكي بالبوا في النهاية بنشر فيديو قصير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” ليقضي على الشائعات بطريقة نهائية، ويظهر الفيديو الممثل العالمي مع بناته، “صوفيا” 21 عاماً، و”سيستين”، البالغة من العمر 19 عاماً، وهما يركضان، قبل أن يحول الكاميرا على نفسه، وعلق على اللقطات ساخراً: “بناتي خارجاً خلال العاصفة الخفيفة.. من الجيد أن نعود من الموت”.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها “ستالون” شائعات وفاته، حيث انتشرت شائعات في 2016 تدعي العثور على الأسطورة الرياضية ميتاً في منزله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل