المحتوى الرئيسى

اتحاد جدة والنصر السعوديان يغازلا «الشناوي».. شاهد التفاصيل

02/20 11:45

تلقى حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد الشناوي، عروض رسمية من ناديي اتحاد جدة والنصر السعودي، للانضمام لصفوفهما خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر لها يونيو المقبل.

وأشارت أحد المصادر المقربة من الحارس الزملكاوي، أنه تلقى عروضًا مغرية قادمة من الدوري السعودي، للظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة، حيث قدم اتحاد جدة السعودي عرضًا يقضي بتقاضي الحارس المصري مبلغ مليون دولار راتبًا سنويًا، أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري تقريبًا.

كما أن العرض المقدم للحارس، يقضي بسداد مبلغ مليوني دولار لنادي الزمالك، قابلة للزيادة حال الموافقة مبدئيًا على السماح للحارس أحمد الشناوي بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة من انتقالات الصيف.

ويحتاج أحمد الشناوي الفترة الجارية لإثبات قدراته بشكل أكبر، خاصة مع اقتراب انطلاق مونديال روسيا 2018، وبعد اختياره ضمن 4 حراس لمعسكر مارس أيضًا المقرر انطلاقه في الفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل.

وكان هيكتور كوبر، اختار 4 حراس مرمى لمنتخب مصر، لضمهم خلال معسكر مارس المقبل، على أن يستقر على 3 فقط من بينهم للانضمام لقائمة المنتخب المقرر لها خوض مونديال روسيا 2018، وهم: ” أحمد الشناوي، محمد الشناوي، محمد عواد، وعصام الحضري”.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر بمنتخبي البرتغال، واليونان، خلال معسكر مارس المفترض إقامته في سويسرا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل