المحتوى الرئيسى

المنتخب يكشف سبب عدم طلب جواز سفر إكرامي مثلما فعل مع السعيد

02/20 11:20

برر إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر قراره بعدم طلب جواز السفر الخاص بشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي موضحا أن الأمر نفسه حدث مع عبد الله السعيد زميله بالفريق.

ويأتي ذلك بعد تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب السابقة باستدعاء أربعة حراس ليس من بينهم شريف إكرامي بسبب ابتعاده عن المباريات. (طالع التفاصيل)

عمرو مرعي لـ في الجول: الدوري التونسي أصعب من المصري.. وأحلم بالمنتخب كل يوم المنتخب لـ في الجول: هذا موقف بلجيكا وكولومبيا.. ولن نلعب في بلاد عربية طبيب المنتخب: إقامة مباراة أوروجواي أول أيام العيد لا يجعلنا نتفادى أزمة الصيام حارس إنبي: أتمنى أن ينضم رامي صبري للمنتخب تعويضا لعدم انتقاله للأهلي

وقال لهيطة في تصريحات للبرنامج الإذاعي استاد الهدف: "أعمل على 40 أو 50 اسما وأقوم بدراسة حالة كل لاعب من ناحية موقفه من التجنيد أو الدراسة وأمور أخرى".

وبرر لهيطة عدم طلب جواز سفر إكرامي "لم أطلب جواز سفر عبد الله السعيد كما أن إكرامي لديه تأشيرة "شينجن" كما أنه خاض كل مباريات التصفيات فلماذا أطلب جواز سفره؟".

وأوضح لهيطة أن دوره يكون بتجهيز جميع الحالات المرشح استدعائها في معسكر المنتخب المقبل لكن القرار في النهاية للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر.

وأتم حديثه "نتواصل مع مؤمن زكريا ومصطفى فتحي لمتابعة كافة الإجراءات الممكنة لسفر الثنائي حال طلبهم الجهاز الفني".

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر خلال معسكره الشهر المقبل بسويسرا مباراتين وديتين أمام اليونان والبرتغال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل