المحتوى الرئيسى

إذا قررت غفران خيانة الشريك.. فاهتمي بهذه العلامات...

02/20 11:10

الشعور بالخيانة من أصعب التجارب، التي يمكن لشخص ما أن يمر بها، كما أن تجاوزها أمر صعب؛ لأن إعادة بناء الثقة بعد الـ”خيانة”، أصعب من الحصول عليها، في بداية العلاقة، لكن إذا اتخذت قرارا بأن تسامحي بعد الـ”خيانة”، فعليك أن تتأكدي أن الأمر لن يتكرر، وذلك عبر هذه العلامات.

– إرادته أن يعرف “لماذا”:

من أول العلامات التي تعجلك تثقين به من جديد، هو بحثه عن السبب وراء ما حدث وما دفعه للخيانة، ومحاولة إصلاح النواقص في العلاقة، والمشكلات التي يجدها في التعامل معك، فبحثه وراء هذه الأسباب ومحاولة إصلاحها أكبر دليل على إمكانية الوثوق فيه مجددا.

إذا وجدت أيضا أن سلوكه يتغير إلى الأفضل، وبخاصة محاولاته لتجنب الأفعال، التي كان يقوم بها في أثناء خيانته، ويحاول أن يهتم بكِ، ويشعرك أنه يقدر مسامحتك له، واستكمال حياتك معه.

قبل الارتباط… أسئلة تحدد لكِ الشريك المناسب

– الابتعاد عن جميع أطراف علاقة الخيانة:

ستجدينه يحاول الابتعاد عن جميع الأشخاص المرتبطين بالمرأة الأخرى، وبواقعة الخيانة، ويحاول بكل جهد أن يبتعد عن هذه الفترة من حياته، وعدم جرح مشاعرك من خلال ذكر أسماء تزعجك.

وأخيرا إذا شعرت أنكما أصبحتما أفضل معا، ويمكنكما الاستمتاع أكثر بأوقاتكما، وتجدان الراحة في القرب من بعضكما البعض؛ فهذه علامة جيدة على أنكما تجاوزتما هذه الخيانة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل