المحتوى الرئيسى

للمرة الاولى.. سارة درزاوي خارج عروض مسرح مصر

02/20 10:54

تستعد الفنانة الشابة سارة درزاوي للمرة الاولى في تقديم عرض مسرحي جديد بدون فرقتها وبعيدا عن عروض مسرح مصر وهو بعنوان “الجريمة الكاملة” وذلك سيكون يوم الخميس المقبل على المسرح الفلكى بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

العرض من بطولة حمزة العيلى وأسامة عبد الله ويحيي أحمد وهو من إنتاج شركة عالم موازى وبدعم من السفارة الأمريكية والتى تقدم ثانى إنتاجاتها المسرحية والعرض سيكون لمدة ثلاث ايام  الخميس والجمعة والسبت.

وتدور أحداثه حول قرية صغيرة يعيش ساكنها فى هدوء إلى أن يتم سماع صوت صراخ يأتى من أحد منازل القرية ليكتشفوا أنها جريمة اغتصاب ويتم القبض على الجانى وأثناء محاكمته يظهر العديد من المفاجآت ولكن الحكم سيكون بيد الجمهور بعد كشف جميع أسرار الجريمة.

ممثلة مصرية شابة، شاركت في العرض المسرحي “تياترو مصر” عام 2013 مع الفنان “أشرف عبد الباقي” ثم تغير الاسم الى “مسرح مصر” وهي معيدة بقسم الدراما والنقد المسرحي كلية الآداب جامعة عين شمس وطالبة دراسات عليا.

يذكر أن شركة عالم موازى هو مشروع ناشيء يهدف فى الأساس لخلق مساحات جديدة للتعبير الفنى للشباب الذي يسعى للتواجد على الساحة الفنية من خلال أعمال فنية تمزج الطاقات الواعدة بالفن الجيد فى محاولة لخلق عالم موازٍ يأخدنا إلى رحلة بعيدة عن الواقع إلى عالم آخر أكثر إثارة هدنة من الحقيقة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل