المحتوى الرئيسى

حمودي وأزارو يقودان الأهلي لإلتهام النصر

02/19 23:16

اكتسح الأهلي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري "النصر" بخماسية نظيفة على ستاد القاهرة، مساء اليوم الاثنين، في إطار الجولة الـ 25، ليواصل حامل اللقب عامي 2016 و2017 ابتعاده المخيف عن الإسماعيلي الذي خسر في وقت سابق من هذه الجولة بهدفين دون رد أمام إنبي.

وعزز فريق الشياطين الحمر تصدره للدوري برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة واضحة عن الدراويش، وبفارق 21 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث، والمنتفض مؤخرًا مع مدربه الجديد إيهاب جلال.

ويستغل رجال حسام البدري من جولة إلى أخرى سقطات الإسماعيلي المستمرة منذ رحيل مدربه الفرنسي "ديسابر" لتدريب أوغندا نهاية العام الماضي، ليصبحوا على بُعد خطوات معدودة من حسم اللقب لصالحهم.

وقدم الجناح الأيمن الموهوب "أحمد حمودي" مباراة مثالية مساء اليوم، في صناعة الأهداف وتمهيد الكرات الحاسمة أمام زملائه في الفريق، إذ نجح في جلب ركلة جزاء وصناعة الهدفين الثاني والرابع.

وحصل حمودي على ركلة جزاء صحيحة بعد مراوغة ممتازة داخل صندوق العمليات في الدقيقة 16، انبرى لها المغربي "وليد أزارو" وترجمها لهدف حين وضعها على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 33 مرر حمودي كرة عرضية مُذهلة من بعد منتصف الملعب بقليل، وجدت وليد أزارو الذي تسلمها وروضها داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها من فوق رأس الحارس لتعانق الزاوية اليسرى للمرمى.

وقبل نهاية الشوط الثاني، أضاف المدافع الشاب "محمد هاني" الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 43، بمتابعة ناجحة لتسديدة التونسي "علي معلول" التي ارتطمت في القائم الأيسر.

وكان الوافد الجديد من إنبي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية "صلاح محسن" على موعد مع الاحتفال بأول أهدافه بالقميص الأحمر، عندما تابع عرضية من نجم المباراة الأول "أحمد حمودي" في الشباك عند الدقيقة 48.

وشهدت المباراة مُشاركة قائد الأهلي المخضرم "حسام غالي" العائد لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية بعد تجربة غير ناجحة مع نادي النصر السعودي في النصف الأول من الموسم.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق، نجح البديل "كريم نيدفيد" في إحراز الهدف الخامس للأهلي بتسديدة أرضية ذكية من بين قدمي حارس النصر، والفضل للتمريرة البينية الجميلة من حسام عاشور التي وضعته في إنفراد صريح وسهلت عليه المأمورية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل